وفاء عامر تكشف أسرار زيارتها إلى إيران و“حسني مبارك“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

وفاء عامر تكشف أسرار زيارتها إلى إيران و“حسني مبارك“ (فيديو)

وفاء عامر تكشف أسرار زيارتها إلى إيران و“حسني مبارك“ (فيديو)

المصدر:  رشا حمدي- إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر لأول مرة أسرار وكواليس زيارتها السرية إلى الرئيس الأسبق حسني مبارك، بعد اندلاع ثورة يناير 2011، وخلعه من الحكم.

 وقالت ”عامر“ خلال استضافتها ببرنامج ”أنا وأنا“ على قناة ”أون آي“ إنها زارته واكتشفت أنه شخصية عسكرية في غاية الاحترام، وسألته عن سبب عدم هروبه فور اندلاع الثورة، فأجاب أنه يرفض أن يقال عنه ”حرامي، وقاتل، وهرب، وترك البلاد“.

وأضافت النجمة المصرية أنها سألته عن حقيقة الـ70 مليار جنيه التي قِيل إنه يمتلكها في بنوك خارج مصر، فأجابها ساخرًا إنه يتمنى في حالة إعادة الـ70 مليار أن يأخذ نصيبه منها كأي مواطن مصري عادي.

وخلال اللقاء ذاته، كشفت الفنانة عن قيامها بزيارة إلى إيران وقت حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، بتوجيهات من الدولة مع عدد من الفنانين.

وأشارت إلى حدوث مشادة كلامية بينها وبين وزير الثقافة الإيراني خلال الزيارة، إذ ”عرضت عليه أن يكون هناك تبادل ثقافي وسينمائي للأفلام والمسلسلات الإسلامية المصرية والإيرانية“ ، لكنها فوجئت بانزعاجه من مطلبها، وعلمت منه أنه يريد أن يصدّر الثقافة ذات الطابع الشيعي إلى مصر، فردّت قائلة: ”لا تعرضوا عندنا، ولا نعرض عندكم، ولا يشرفنا“.

شاهد الفيديو..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com