"إنريكي إجلاسيوس" يغادر مصر وسط حراسة مشددة

"إنريكي إجلاسيوس" يغادر مصر وسط حرا...

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح تنسق مع القوات المسلحة باتخاذ إجراءات أمنية مشددة لتأمين سيارة المطرب العالمي وتأمين الطريق حتى وصوله إلى المطار.

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

غادر الفنان الإسباني العالمي ”إنريكى إجلاسيوس“ مصر، الأحد، من مطار العلمين، وسط حراسة أمنية مشددة، بعد إحيائه السبت، حفله الغنائي ببورتو مارينا.

ونسقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح مع القوات المسلحة باتخاذ إجراءات أمنية مشددة لتأمين سيارة المطرب العالمي وتأمين الطريق حتى وصوله إلى المطار.

وأقيم الحفل وسط عمليات تأمين شملت نشر القوات بمحيط المنتجع وداخله وتعزيزه بقوات من الأمن المركزي بالإسكندرية وأربع دبابات وعناصر من الشرطة العسكرية.

وتم الدفع بالمدرعات الكبيرة لتمشيط طريق العلمين- وادي النطرون الصحراوي، والدفع بثلاث عربات مصفحة على طريق (مطروح – الإسكندرية) الساحلي، كما نسقت إدارة المرور برئاسة العميد هاني خير مع الإدارة العامة للمرور وقيادة الطريق الساحلي لتسيير حركة المرور وعدم وجود اختناقات مرورية أثناء وبعد الحفل.

جدير بالذكر أن حفل النجم العالمى إنريكي إجلاسيوس المقام ببورتو مارينا، انتهى نحو الواحدة والنصف صباح الأحد، وأطرب النجم الحضور الذي تراوح ما بين 8 آلاف إلى 10 آلاف شخص بعدد من الأغاني لمدة 45 دقيقة.

وصعد النجم العالمي على المسرح وسط صراخ الجمهور، الذي حضر خصيصًا من مختلف محافظات الجمهورية لحضور حفله، حيث إنه بمجرد صعود إنريكي للمسرح، شهد المسرح تصفيقًا حادًا وصراخا من جمهور المطرب الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com