حفل باريس هيلتون في قطر يثير السخرية – إرم نيوز‬‎

حفل باريس هيلتون في قطر يثير السخرية

حفل باريس هيلتون في قطر يثير السخرية

المصدر: فريق التحرير

سخر نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي من إعلان الفنانة الأمريكية الشهيرة، باريس هيلتون، اليوم الثلاثاء، مشاركتها في حفل فني راقص في العاصمة القطرية الدوحة يوم الجمعة المقبل.

وقالت هيلتون في تغريدة عبر صفحتها الشخصية على ”تويتر“ اليوم: ”أهلًا دوحة، أهلًا قطر، لا أستطيع الانتظار لأراكم في بلاك أوركيد – موندريان الدوحة في 26 يناير“.

ويشار إلى أن النجمة الأمريكية كتبت في إعلانها كلمة قطر باللغة الإنجليزية بطريقة ”خاطئة“ حيث وضعت الوسم #Qutar! للإشارة إلى قطر.

https://twitter.com/ParisHilton/status/955724311402369024

ورأى ناشطون أن تنظيم هذا الحفل في الدوحة يسلط الضوء على التناقض القطري، حيث تستضيف الدوحة من جهة شخصيات وقادة من تنظيمات متطرفة، ومن جهة أخرى تستضيف مثل هذا الحفل الذي بدا إعلانه الترويجي شبيها بالمشاهد الإباحية.

وقال الكاتب والإعلامي السعودي هاني الظاهري: ”باريس هيلتون تهز لعيون #القرضاوي في #قطر“.

وقال الإعلامي عبدالله العريفج: ”في ملهى بموندريان الدوحة: المغنية ”الامريكية“ #باريس_هيلتون تتراقص على أوجاع ”الشعب القطري“ الجمعه بدعوة من الحكومة دون خجل أو حياء أو مراعاة لشعور ”القطريين“ المغلوب على أمرهم“.

وعلق المغرد محمد – بك – الساعد بقوله: ”#تنظيم_الحمدين بمباركة من القرضاوي يرحبون بالراقصة العالمية باريس هيلتون على الاراضي القطرية وستقام الحفلة للأسف بعد صلاة الجمعة مباشرة“.

وقال الصحفي خالد المطرفي: ”الفنانة الأمريكية باريس هيلتون تحيي حفلة راقصة في ملهى ليلي بفندق موندريان الدوحة في #قطر الجمعة وسط معارضة شعبية حول استضافة المطربة المعروفة بمجونها وسلوكها الخالع وأفلامها الإباحية وإدمانها الكوكائين عدا إقامة الحفلة يوم ”جمعة“!“.

فيما تساءل المغرد محمد الهاجري: ”متى أصبحت باريس هيلتون فنانة ؟؟ خابرينها سيدة أعمال وصاحبة سلسلة فنادق هلتون وتحمل براند تجاري يحمل اسمها !!! لا تستحمر الشعب أكثر ماهو مستحمر“.

وعلقت مغردة تدعى فزولها على أنباء الحفل قائلة: ”باريس هيلتون سوف تحيي حفلًا راقصًا في #الدوحة يوم الجمعة الفضيل ملاحظة الخمر (الكحول ) يقدم مجانًا“.

وشارك المغرد مشعل الخالدي في التفاعل بقوله: ”باريس هيلتون في الدوحة! يمارس نظام الحمدين المتهالك كل وسيلة علاقات عامة لتلميع صورته عند من هم على شاكلته! تذكرت اللي يقول ما نحج على حساب … وقف يا فداوي واضرب تحية! قال ايڤانكا قال!

واستنكر المغرد محمد الطاير إقامة الحفل قائلًا: ”سود الله وجهك ووجه أبوك ما لقيت إلا باريس هيلتون راعية الافلام الإباحية؟ ويوم الجمعة كمان؟!“.

واعتبر أحد الناشطين يدعى La Pulga أن هذا الحفل سقطة في تاريخ قطر، وقال: ”لا حول ولا قوة الا بالله القدس محتلة واطفال ونساء غزة يقتلون ويعذبون من الصهاينة وقطر تستضيف حفلة ل باريس هيلتون سقطة في تاريخ قطر“.

https://twitter.com/LaPulgaSA/status/956219691848032256

يشار إلى أن باريس هيلتون هي سيدة أعمال أمريكية ووريثة عائلة هيلتون الشهيرة وصاحبة سلسلة فنادق بذات الاسم، كما تعتبر إحدى نجمات تلفزيون الواقع.

وسبق القبض على النجمة الأمريكية بتهمة حيازة مخدر الحشيش علاوة على ضبطها تدخن الحشيش خلال إحدى مباريات كأس العالم في جنوب أفريقيا، كما طردتها اليابان من قبل لحيازتها مخدر ”الكوكايين“.

وواجهت هيلتون أزمة كبيرة بعدما تم تسريب فيديو إباحي لها صورته مع صديقها السابق ريك سالمون، وهو ما تسبب في شهرتها منذ العام 2011، بحسب تقارير إخبارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com