محمد عبد الحافظ: "الوسواس" إضافة لرصيدي الدرامي

محمد عبد الحافظ: "الوسواس" إضافة لر...

الفنان المصري ينتهي من تصوير جزء كبير من مشاهده في المسلسل، حيث كان من المقرر عرضه في رمضان، لكن بسبب ظروف إنتاجية تم تأجيله.

القاهرة – يستعد الممثل محمد عبد الحافظ لتصوير باقي مشاهده في مسلسل ”الوسواس“، تأليف محمد ذوالفقار، وإخراج حسني صالح، بطولة الممثلة زينة، والممثل السوري تيم حسن، والذي يدور في إطار اجتماعي صعيدي، حول شاب من عائلة ثرية متعدد العلاقات الجنسية، لكنه يقع في غرام إحدى فتيات القرية، إلا أنها ترفض الزواج منه بسبب سمعته السيئة، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني.

وعن دوره، قال: ”أجسد دور شاب صعيدي متناقض الفكر والتصرف، فهو في أحيان طيب ويساند الخير ويقف بجوار المظلوم، وتارة أخرى يكون شريراً ويعمل لمصلحته الشخصية، وأكد

أن الشخصية التي يجسدها مركبة وصعبة، لكنها ستكون إضافة لمشواره الفني لما تمثله من نقلة هامة في أعماله الدرامية“.

وأكد أنه انتهى من جزء كبير من مشاهده خلال الفترة الماضية، خاصةً وأنه كان من المقرر عرض العمل خلال الماراثون الرمضاني السابق، وهو ما جعل الممثلين المشاركين في المسلسل يكثفون ساعات التصوير، من أجل اللحاق بالعرض الرمضاني، لكن بسبب ظروف إنتاجية تم تأجيل العمل.

وأشار إلى أنه انزعج كثيراً بعد معرفة تأجيل المسلسل لما بعد رمضان، خاصةً وأنه كان يراهن على الشخصية التي يقدمها، وعلى التواجد وسط الزخم الرمضاني، لكنه أوضح أن دوره كممثل يقتصر على التمثيل فقط دون اعتبارات أخرى.

وأكد أنه لا يعرف موعداً محدداً لعرض المسلسل، وهل سيكون في الموسم الرمضاني القادم، أم سيتم عرضه بعيداً عن أي موسم درامي، وأوضح أنه في كلا الحالتين سعيد بالمشاركة في العمل، بسبب احتوائه على عدد هائل من النجوم.

وعن رأيه في دراما رمضان، أكد أنه لا يستطيع انتقاد زملائه في الوسط الفني، لكنه أثنى على جميع الأعمال التي عرضت، وخاصةً التي احتوت على بطولات جماعية، وقال إن المستقبل سيكون لأعمال البطولات الجماعية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com