طارق عبدالعزيز: انتظروني مع ناهد السباعي في فيلم جديد (فيديو)
طارق عبدالعزيز: انتظروني مع ناهد السباعي في فيلم جديد (فيديو)طارق عبدالعزيز: انتظروني مع ناهد السباعي في فيلم جديد (فيديو)

طارق عبدالعزيز: انتظروني مع ناهد السباعي في فيلم جديد (فيديو)

كشف الممثل المصري طارق عبدالعزيز، أنه يشارك في تصوير فيلم جديد بعنوان "جريمة في عمارة الموبيليا" تأليف وإخراج خالد الحجر وبطولة هاني عادل وناهد السباعي، لافتًا إلى أنه ينتظر ردود الفعل على فيلمه الجديد "خلاويص" الذي يعرض حاليًا.

 وقال في لقاء خاص مع "إرم نيوز" خلال مشاركته في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، إنه قدم 5 أعمال درامية من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، متمنيًا دوام النجاح والتوفيق والاستمراية للمدينة، لتعود بقوة إلى المنافسة بما "تمتلكه من مقومات جعلتها من أهم مدن الإنتاج الفني في العالم".

وأضاف أن مدينة الإنتاج الإعلامي "أنتجت العديد من الأعمال الدرامية الهادفة، التي ساهمت بشكل كبير في بناء واحترام عقل المشاهد المصري"، موضحًا أن فكرة البناء لا تنحصر على المباني فقط، ولكن الأهم بناء العقول، وكان هذا هدف المدينة دون النظر إلى المكاسب المادية.

ورصدت كاميرا "إرم نيوز" كواليس حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، بمشاركة نخبة كبيرة من الممثلين وكبار الإعلاميين والصحفيين وعدد كبير من النقاد والكتاب والمخرجين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com