بالفيديو.. أشخاص يقتحمون جلسة مروة راتب بصحبة أهلها وشرطة أبوظبي تنقذها – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. أشخاص يقتحمون جلسة مروة راتب بصحبة أهلها وشرطة أبوظبي تنقذها

بالفيديو.. أشخاص يقتحمون جلسة مروة راتب بصحبة أهلها وشرطة أبوظبي تنقذها

المصدر: إرم نيوز

انتقدت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، عبر مقاطع ”سناب شات“ فئة من جمهورها، قالت إنهم يقتحمون خصوصيتها بطريقة غير لائقة.

وأوضحت ”راتب“ سر ابتعادها منذ مدة عن التواصل عبر مواقع السوشال ميديا، مبينة أنها كانت غاضبة ومنزعجة بسبب تصرفات البعض، الذين يقتحمون خصوصيتها في الأماكن العامة بأسلوب ”غير لائق“ حين تكون برفقة أهلها وأصدقائها.

وعلقت: ”إلي فترة مبتعدة عن السوشال ميديا وما قادرة اتصورلكم لأني وايد كنت متضايقة منكم وزعلانة من البعض، ليش، وايد ناس مو بقادرة تفهم شو يعني إنسان مشهور، حسبالهم إنسان مشهور خلص ملك لهم، أنا عندي برايفت ايريا، مو يعني إني مشهورة يحقلك تصورني بأي وقت، أنا مع اهلي طالعة طلعة عائلية، وتصورني، متل ما إنت ماتبي صور خواتك أنا مابي حد يصور خواتي، بكسر إيدك (..) خاصة اتكلم مع فئة الرياييل من المعجبين، ما ينفع كدة تعفط داخل الكرفان متل اللي صار بباني ياس، تدخل كنك تدخل فبيتك (..)“.

وأضافت: ”كل ما طلع مع أهلي تنقلب مشكلة كل ماطلع مع ربيعاتي تصير مشكلة (..) زين أنا مشهوره وفنانة بس مش مكتوب على جبهتي تعال اخترق أي مكان أنا فيه واتصور“.

وطالبت جمهورها بمعاملتها بطريقة ”راقية“ على حد قولها، مبينة أنها لا تبحث عن الشهرة ولا ترغب في أن تصبح ”سلعة“ يتجمهر حولها الناس.

وتابعت عبر ”سناب شات“: ”ماحب كون البنت الوحيدة وحولي مليون ريال ويتضاربون علي حركات مراهقين ما تعجبني هالطريقة وعمري ماحاولت صير شو وتجمهرات“.

ووجهت الفنانة مروة راتب شكرها إلى شرطة أبوظبي، لافتة إلى أنها اتصلت بهم أثناء اقتحام البعض جلستها مع أهلها في بني ياس، وقاموا بإرسال دوريات من فورهم.

وقالت: ”اتوجه بالشكر الخالص وكامل الاحترام لشرطة أبوظبي وقيادة أبوظبي ماشا الله عليهم، أنا وبرفع الخط مافيه دقيقة ونص أقول السلام عليكم فيه تجمهر مستوي داخلين كرفانتي.. خذوا العنوان.. اربع دوريات شرطة.. فجأة كل واحد قام يشرد من صوب، شرطة أبوظبي صراحة رقم واحد بيرفكت في أقل من دقيقة ونص كانوا واصلين المكان ومسوين مسح كامل للمنطقة، ماحد يقدر يقول اق بره النظام أو يصير فوضى، يعطيهم الف عافية ما قصروا، ظلوا مناوبين طول الليل سيارة رايحة سيارة جاي.. ماقصروا“.

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة مروة راتب (26 عامًا) كان في الفيلم الإماراتي ”عوار قلب“ من إخراج وتأليف جمال سالم، والذي تم إطلاقه مطلع العام الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com