بالفيديو.. أغنية ”أرحب“ للسعودي طارق الحربي تثير الجدل بين متابعيه – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. أغنية ”أرحب“ للسعودي طارق الحربي تثير الجدل بين متابعيه

بالفيديو.. أغنية ”أرحب“ للسعودي طارق الحربي تثير الجدل بين متابعيه

المصدر: إرم نيوز

أثار كليب أغنية نجم مواقع التواصل الاجتماعي والكوميدي السعودي، طارق الحربي، ”أرحب“، والتي انتشرت يوم أمس الأربعاء، وحققت نصف مليون متابع، جدلًا بين السعوديين.

واعتبر سعوديون أن الأغنية تنتقص من فئة معينة من أبناء السعودية، لافتين إلى ضرورة مقاومة الفكر الذي ينشره الحربي، على غرار مشاهير السوشال ميديا الذين تم حظرهم، إثر حملة شنها ناشطون عليهم في الفترة الماضية.

وانتقد مغرد يدعى ”رئيس الهلال القادم“، عبر هاشتاغ #طارق_الحربي في موقع التواصل ”تويتر“، الكوميديان الحربي: ”طارق الحربي و طارق الحربي كلهم ! إلا السماجة أعيت من يداويها“.

وأيد ”أوركيدز“ بقوله: ”طارق الحربي يسوي حركات مدري كيف قايله، ومطلعته بمظهر المجنون مو بمظهر الكوميدي، بس عشان يضحك العالم المشكلة بالنهاية (العالم ما تضحك)“.

بينما رأى ”سلطان“: ”الكليب الجديد لطارق الحربي، بغض النظر عن الكاركتر اللي مثّل فيه عن فئة معينة، الفيديو ما فيه أي شيء غلط أو مخلّ بالآداب، شخصيًا اشوف سب وشتم وحتى قذف للرجُل، هل عندك مشكلة شخصية بينك وبينه ولا صارت المسألة مسألة موضة! يلا الكل يكره ويسب طارق تصير معهم؟! انفرد برأيك لا تمشي مع القطيع“.

بدورها، قالت ”هلا الغامدي“: ”طارق الحربي وشلته مفشلينا كسعوديين“.

وعلقت ”جواهر“: ”اسلوب استفزازي … يذكرني بأسلوب فايز المالكي .. وللأسف تصوير البدوي ع أنه همجي وتقليد غبي سامج .. يحوم الكبد“.

كما انتقد ”سليمان“ الأغنية: ”للحين عجزت أفهم وش محتوى ومعنى كلمات أغنية التافه طارق الحربي، كلمات عشوائية، ويعنني بدوي وطعس مدري عجزت أفهم وش مقصده بالأغنية هو“.

يذكر أن طارق الحربي يملك على حسابه الرسمي ”انستغرام“ 7 ملايين متابع، وما يزيد على 300 ألف متابع على موقع ”تويتر“.

https://twitter.com/sh3y_5/status/954043065026727939

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com