كيف كافحت الإعلامية العراقية الراحلة آلاء العوادي السرطان بـ"الأمل"؟
كيف كافحت الإعلامية العراقية الراحلة آلاء العوادي السرطان بـ"الأمل"؟كيف كافحت الإعلامية العراقية الراحلة آلاء العوادي السرطان بـ"الأمل"؟

كيف كافحت الإعلامية العراقية الراحلة آلاء العوادي السرطان بـ"الأمل"؟

أثار نبأ وفاة الإعلامية العراقية آلاء العوادي اليوم الخميس بعد صراع مرير مع مرض السرطان حزنًا واسعًا في الأوساط الإعلامية، حيث ضربت مثلًا طوال فترة مرضها بالشجاعة والأمل.

ولم تتخلَ "العوادي" عن ابتسامتها طوال فترة مرضها، بل إنها أخفت خبر مرضها عن كثيرين، من بينهم الإعلامية سهير القيسي التي فُوجئت بخبر وفاتها، وقالت إن "نُبل آلاء دفعها لإخفاء مرضها عنها".

واشتهرت الإعلامية العراقية بفقرة السياحة العلاجية في برنامج "صباح الخير يا عرب" الشهير على قناة MBC1.

ورغم المرض احتفلت "العوادي" بعيد ميلادها في العام الماضي والذي صادف 27 يوليو/تموز، وقالت آلاء في مناسبة عيد ميلادها إنها ستسامح وتغفر لكل من أساء لها، لأنها لا تملك الوقت للكراهية.

وحافظت "العوادي" على روحها المعنوية العالية طوال فترة مرضها، حيث ظلت تظهر دائمًا بكامل أناقتها رغم تعبها وألمها.

وكشف طبيب الأسنان "مجد ناجي" آخر أمنيات الإعلامية العراقية حيث قال:"رحمك الله يا آلاء، و أدخلك فسيح جنَّاته، في آخر حديث بيننا كانت تخبرني عن عزمها البدء بمشروع جديد و كبير، كانت محبة للحياة و الخير، و تساعد كلَّ من حولها، ادعوا لها أن يرحمها الله و يصبّر أهلها وأولادها".

وكان آخر ما علّقت به آلاء قبل وفاتها هو خبر عن إطلاق أكبر برنامج طبي لقناة الواقع "سمايل ماسترز"، وذلك في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي.

يذكر أن الإعلامية العراقية آلاء العوادي أم لثلاثة أطفال، هم: سارة، وعمر، وعلي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com