نجوم العرب بين الغياب والعودة والحضور الأول في الدراما المصرية 2018 (فيديو غراف) – إرم نيوز‬‎

نجوم العرب بين الغياب والعودة والحضور الأول في الدراما المصرية 2018 (فيديو غراف)

نجوم العرب بين الغياب والعودة والحضور الأول في الدراما المصرية 2018 (فيديو غراف)

المصدر: فاطمة علي- إرم نيوز

يغيب عن الدراما المصرية هذا العام العديد من النجوم العرب الذين كان وجودهم كأبطال من ضروريات الماراثون الدرامي، حيث كان بعض المنتجين يعتمدون عليهم من أجل عملية ”التسويق“ بالفضائيات العربية.

ورغم غياب أسماء لامعة إلا أن هذا العام ظهرت أسماء أخرى عوضت هذا الغياب من لبنان وسوريا، بالإضافة إلى نجوم عادوا بعد فترة من الغياب، ليشاركوا في الدراما لتعود المشاركة العربية مرة أخرى بنجوم آخرين.

وترصد شبكة ”إر م نيوز“ أبرز الفنانين المتغيبين عن الدراما هذا العام وأبرز العائدين بعد غياب والفنانين الذين يشاركون في الدراما المصرية لأول مرة:

جمال سليمان

للعام الثاني على التوالي يتغيب الفنان السوري جمال سليمان عن المشاركة في الماراثون الدرامي هذا العام، وكان آخر أعماله مسلسل ”أفراح القبة“ الذي عرض منذ عامين وشارك فيه كضيف شرف ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين، وعوض غيابه بالمشاركة في مسلسل ”أوركيديا“ العام الماضي، وهو مسلسل سوري ضم عددًا من الفنانين، ورغم تعاقده على الجزء الثاني من مسلسل ”أفراح إبليس“ الذي أوشك على الانتهاء من تصويره إلا أنه لم يعلن عن موعد عرضه حتى الآن، ومن المحتمل أن يعرض المسلسل بعيدًا عن رمضان، خاصة أن العمل يتم تصويره منذ فترة ومقرر عرضه على قناة ”إم بي سي“ خلال الفترة المقبلة.

هيفاء وهبي

فنانة تألقت في الدراما المصرية لعدة سنوات، وأصبح اختفاؤها عن الدراما قليلًا وكادت تغيب عن دراما العام الماضي إلا أنها حسمت أمرها في آخر لحظة بمسلسل ”الحربايه“ الذي دخلت تصويره في وقت متأخر مما جعل العمل ينال منها بعض التعليقات السلبية وهذا بسبب عدم وجود وقت كاف للتصوير، أما مشاركتها في دراما هذا العام فأصبحت شبه مستحيلة لأنها مشغولة بأعمال فنيه غنائية في لبنان.

https://www.youtube.com/watch?v=KacmVLIxqUo

نادين الراسي

وتحل الفنانة اللبنانية نادين الراسي محل هيفاء بمشاركتها في الدراما المصرية بعد غياب خمس سنوات في مسلسل ”الصعود للهاوية“ مع الفنان آسر ياسين وزينة، وكانت نادين شاركت الفنان عمرو سعد في مسلسل ”خرم إبره“ وظهرت نادين متحدثة باللهجه اللبنانية.

هند صبري

تغيب عن المشاركة في الماراثون الدرامي هذا العام، بسبب انشغالها بالتحضير لفيلم جديد ستتولى مهمة إنتاجه وهو ثاني تجاربها كمنتجة، خاصة أنها شاركت في دراما رمضان العام الماضي بمسلسل ”حلاوة الدنيا“ الذي حقق نجاحًا وقت عرضه لتناوله قضية إنسانية لمريضة سرطان، ونال العمل إعجاب النقاد، فقررت الاكتفاء بالعمل في السينما حاليًا خاصة أن تجربة العمل في مسلسل تحتاج إلى وقت ومجهود كبير.

كندة علوش

للسنة الثانية على التوالي تغيب الفنانة كندة علوش بعد آخر ظهور لها في مسلسل ”أفراح القبة“ ورغم إعلان تعاقدها على عمل درامي العام الماضي إلا أنها اعتذرت عنه دون أسباب تذكر، واكتفت بمشاركتها في إعلان لإحدى شركات الاتصالات بمشاركة زوجها الفنان عمرو يوسف العام الماضي، كما كان من المقرر مشاركتها في فيلم ”البدلة“ مع الفنان تامر حسني إلا أنها لم تشارك فيه وأعلن أن السبب هو عدم ردها على الجهة المنتجة للفيلم مبررين أن التأخير في الرد هو بمثابة الرفض.

نسرين طافش

وتشارك الفنانة نسرين طافش في الدراما المصرية هذا العام بمسلسل ”الزيبق 2“ أمام الفنان كريم عبدالعزيز وشريف منير، لتعوض غياب كندة عن الدراما هذا العام.

سولاف فواخرجي

أما الفنانة سولاف فواخرجي التي تغيبت عن الدراما المصرية مدة سبع سنوات، عادت مؤخرًا لتقوم ببطولة مسلسل خط ساخن أمام الفنان حسين فهمي، وكانت سولاف عادت لتشارك في الدراما المصرية بمسلسل ”هجرة الصعايدة“ مع المخرج عادل أديب، ولكن تم تأجيله، بعدها تعاقدت على مسلسل ”روح“ مع المخرج خالد الحجر، إلا أن الجهه المنتجة تقاعست عن إنتاجه فأعلنت انسحابها من العمل، حتى عادت مرة أخرى لتعلن مشاركتها في مسلسل ”خط ساخن“ المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتنافس سولاف نفسها بعمل سوري وهو ”هوا أصفر“ الذي تشارك فيه مع الفنان يوسف الخال وتم تصويره في دمشق.

نيكول سابا

اكتفت بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل ”الهيبة“ أمام الفنان تيم حسن، ومقرر عرضه في رمضان ويتم تصويره في لبنان، كما شاركت في مسلسل ”أولاد تسعة“ المصري الذي عرض مؤخرًا على قناة ”إم بي سي“.

صبا مبارك

وتعود الأردنية صبا مبارك لتشارك في الدراما الرمضانية هذا العام بمسلسل ”طايع“ لتقدم دور البطولة أمام الفنان عمرو يوسف، وكانت صبا متغيبة عن الدراما المصرية بسبب انشغالها بتصوير الجزء الثاني والثالث من مسلسل ”حكايات بنات“.

أمل بوشوشة

الجزائرية أمل بوشوشة تشارك في الدراما المصرية هذا العام بعملين للمرة الأولى، وتقدم دور إحدى زوجات الفنان أحمد عز ضمن أحداث مسلسل أبو عمر المصري، كما تشارك الفنان خالد النبوى في مسلسل منطقة محرمة وتقع في غرامه من خلال عملها كرئيسة تحرير البرنامج الذي يقوم بتقديمه.

ستيفانى صليب

أما اللبنانية ستيفانى صليب فتشارك الفنان هاني سلامة بطولة مسلسل ”فوق السحاب“ وهي المرة الأولى لها في الدراما المصرية، وتقدم في العمل دور حبيبة هاني الأجنبية.

قصي خولي

ورغم تقديمه لمسلسل سرايا عابدين الذي قدم من خلاله شخصية الخديوى إسماعيل إلا أن الفنان قصي خولي لم يشارك في أعمال درامية مصرية مرة أخرى خاصة أنه يفضل أن يقدم عملًا من بطولته مثل سرايا عابدين، الذي وضعه على طريق النجومية، ويشارك قصي في أعمال درامية عربية، كما يشارك في مسلسل أجنبي يتم تصويره في أمريكا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com