صورة.. محمود عبد العزيز يرفض الاستعانة بدوبلير في "جبل الحلال"

صورة.. محمود عبد العزيز يرفض الاستع...

الفنان يبدي رأيه في اختيار الأبطال الذين شاركوه في العمل من منطلق الراحة النفسية في التعامل مع الممثلين.

المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

كشف الفنان محمود عبد العزيز أن دوره في مسلسل ”جبل الحلال“ تجربة مهمة، خاصة وأن شخصية أبو هيبة شخصية مركبة.

وقال محمود: ”سعدت جداً بشخصية أبو هيبة، فوجدتها مليئة بالتناقضات فهو يجمع بين القوة المفرطة والضعف الإنساني لخوفه على بناته، بالإضافة لعمله المخالف للقانون الذي يحاول أن يقننه ويضفي عليه شرعية، وهذا ما خلق نوعاً من الصراع داخل الشخصية في تحديد ماهية الحلال والحرام“.

وحول ما تردد عن تدخله في اختيار فريق العمل، قال: ”كنت أبدي رأيي في اختيار الأبطال الذين شاركوني في العمل من منطلق الراحة النفسية في التعامل مع الممثلين، وخبرتي في المجال الفني، ولكن كان الرأي النهائي للمخرج عادل أديب وشركة الإنتاج“.

وحول رفضه الاستعانة بدوبلير في مشاهد الأكشن خلال الأحداث، أكد أنه طلب من المخرج عدم الاستعانة بدوبلير، وأخبره أنه سيؤدي المشاهد بنفسه حتى يصدقها المشاهد، وقال كنت سعيداً بهذا الأمر للغاية على الرغم من المجهد البدني الكبير الذي تحملته.

وألف ”جبل الحلال“ ناصر عبد الرحمن، وأخرجه عادل أديب، ويدور المل حول الصراع الدائم في المجتمع بين الحلال والحرام، وتصحيح المفاهيم الخاطئة حول هذه الرؤية.

وعن معايير اختيار أدواره، قال المعيار الوحيد في اختيار أعمالي هو جودة الدور، وإذا لم أشعر بالشخصية المعروضة عليّ ، أرفض السيناريو فوراً دون الرضوخ للمغريات المادية، حفاظاً على تاريخي الفني وعلى صورتي أمام الجمهور.

وعن مشاريعه السينمائية المقبلة قال: ”أستعد لمشروع سينمائي بعنوان ”أوضتين وصالة“ مع المنتج محمد حفظي وهناك مشروع سينمائي آخر مازلت في مرحلة قراءة السيناريو الخاص به، وسأعلن عنه فور اتخاذ قرار تجاهه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com