طارق العلي وكاظم الساهر يردان بقوة على ملاك الكويتية عقب إساءتها للعراقيين (فيديو)

طارق العلي وكاظم الساهر يردان بقوة على ملاك الكويتية عقب إساءتها للعراقيين (فيديو)

ما تزال أصداء الانتقادات التي وجهتها الفنانة الكويتية ملاك للعراقيين مستمرة، خاصة مع مشاركة فنانين كبار أمثال العراقي كاظم الساهر والكويتي طارق العلي فيها.

ودعا كاظم الساهر العراقيين عبر مقطع صوتي إلى الابتعاد عن مثل هذه المهاترات، دون أن يسمي شخصًا بعينه، بقوله “نحن نقابل تلك الهجمة والانتقادات من البعض، وهم قلة كما ذكرت، بأخلاق عالية وراقية وبروح طيبة، ونبتعد عن التشنج والشتائم، والكل أعزاء عندي ولدي جمهور رائع وكبير في الكويت”.

فيما خرج الفنان الكويتي طارق العلي بدوره، مبينًا من وجهة نظر مشابهة، أن “كلام أي فنان لا يعبر إلا عن نفسه، ولا يعبر عن بلده”.

واستنكر انتقادات ملاك دون أن يسمّيها، بقوله إن “الإنسان يسعد بزيادة متابعيه وليس العكس، مؤكدًا أن الإنسان يمثل بلاده فقط بالأمور الإيجابية”.

وأضاف: “اليوم حنا لا نغلط على شعوب ولا نغلط على دول”. داعيًا الفنانين والفنانات إلى عدم خلط أمورهم بعامة الناس، موجهًا تحية للعراقيين.

وكانت الفنانة الكويتية ملاك، قد شنت هجمة قاسية على العراقيين؛ عقب انتقادات طالتها من قبلهم؛ كونها لم تنشر علم العراق، فيما يتعلق بمشاركته بكأس الخليج العربي لكرة القدم، رغم نشرها جميع أعلام دول الخليج المشاركة في المباريات.

وسبق أن رد عليها فنانون وإعلاميون عراقيون بردود فعل مستنكرة وغاضبة، فيما طالبت الإعلامية الكويتية مي العيدان آنذاك، أن يكون الموضوع عن طريق القضاء بدلًا من تبادل الشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.