بالفيديو.. شيماء علي ترد على اتهامات طالتها بتجاهل تهنئة فرح الهادي بزواجها – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. شيماء علي ترد على اتهامات طالتها بتجاهل تهنئة فرح الهادي بزواجها

بالفيديو.. شيماء علي ترد على اتهامات طالتها بتجاهل تهنئة فرح الهادي بزواجها

المصدر: إرم نيوز

انتقدت الممثلة الكويتية، شيماء علي، الذين وجهوا لها اتهامات بتجاهل تهنئة الممثلة فرح الهادي بعد زواجها من شقيقها عقيل الرئيسي.

وقالت شيماء عبر مقاطع ”سناب شات“ في رد على تعليقات المتابعين، الذين تساءلوا لماذا لم تقم بتهنئة فرح، بأن من انتقدوها مجرد ”فئة صغيرة وعقلها صغير“، وقالت: ”كبروا عقلكم شوية والله عيب، كل شي يهون إلا فتنة، الفتنة مصيبة، تسوون فتن بين الاوادم، الله يكون بعونكم“.

وأوضحت، أن عدم كتابتها لعبارات التهنئة لفرح الهادي على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، لا يعني أنها لم تبارك لفرح، مرجعة سوء الظن بالآخرين بسبب تقييمهم الناس من خلال مواقع التواصل، مضيفة أن الكثيرين صارت حياتهم تتلخص في هذه المواقع في كافة الأمور.

وتابعت: ”مو لازم كل شي نسوي شو (عرض) هذي مشكلة الناس اللي اعتمدت على مواقع التواصل الاجتماعي بكل شي (..) وهذي أكبر غلطة“.

وكان الفنانان الكويتيان فرح الهادي وعقيل الرئيسي قد أقاما حفل زفافهما مع بداية العام 2018، والذي لفت الأنظار لفخامته، وحاز على متابعات كثيرة.

يذكر أن شيماء علي ممثلة كويتية من أصل إيراني وهي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي، وبدأت التمثيل عام 1990 في مسلسل ”دروب الشك“ واستمرت بلعب الأدوار الصغيرة إلى أن شاركت في مسلسل ”جرح الزمن“ عام 2001، والذي اعتبر انطلاقتها الحقيقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com