"بينيلوبي كروز" تبرر موقفها من قصف "غزة"

"بينيلوبي كروز" تبرر موقفها من قصف...

النجمة الإسبانية توقع رسالة للمطالبة بإدانة الهجوم على غزة مع عدد من الأسماء المعروفة، ثم تعمد إلى شرح موقفها حتى "لا يساء فهمها".

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

يبدو أن الضغوط على النجوم من اللوبي الإسرائيلي كبيرة، فكلما عبر نجم عن معارضته للقصف الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، تعرض للإهانة والتهديد، ما يضطره إلى تبرير موقفه؛ فبعد ريهانا ومادونا وسيلينا غوميز وزين مالك، جاء الدور على بينيلوبي كروز.

وكانت النجمة الإسبانية وقعت رسالة مفتوحة موجهة إلى الاتحاد الأوروبي، اعتبرت أن القصف الإسرائيلي إبادة عرقية، وطالبت المسؤولين في الاتحاد بإدانته.

وكان من بين الموقعين عدد من الأسماء الإسبانية المعروفة في عالم الفن، من بينهم زوج بينيلوب ”جافييه بارديم“، إضافة إلى ”بيدرو المودوفار، و ”بينيتو زامبرانو“، و“لولا هيريا ”، و“ادواردو نورييغا، وغيرهم.

لكن يبدو أن ”بينيلوبي كروز“ تعرضت لضغط ما، أو تخوفت من التهمة الرائجة مؤخرا وهي ”مساندة حماس“، فاضطرت إلى توضيح سبب توقيعها حتى ”لا يساء فهمها“.

حيث قالت: “ لا أريد أن يساء فهمي بخصوص هذا الموضوع المهم، لست خبيرة بالوضع لكنني أعرف أنه معقد جدا. وكانت نيتي وأنا أوقع تلك الرسالة، هي الأمل في عودة السلام في إسرائيل وغزة“.

وأضافت النجمة الإسبانية: ”أتمنى أن تتوصل جميع الأطراف لوقف إطلاق النار، وألا يكون هناك ضحايا في الجانبين. أنا أؤمن بالوحدة والسلام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com