آيتن عامر: خفت من ”أيوب“.. وأجسد هاتين الشخصيتين في ”خلاويص“ و“بيكيا“ – إرم نيوز‬‎

آيتن عامر: خفت من ”أيوب“.. وأجسد هاتين الشخصيتين في ”خلاويص“ و“بيكيا“

آيتن عامر: خفت من ”أيوب“.. وأجسد هاتين الشخصيتين في ”خلاويص“ و“بيكيا“

المصدر: محمد زكي - إرم نيوز

حالة من الانتعاشة الفنية تعيشها النجمة المصرية آيتن عامر، حيث تشارك في أكثر من عمل فني، وتنتظر عرض فيلمها الجديد ”خلاويص“ الذي تتعاون فيه مع الفنان أحمد عيد بعد سنوات من الابتعاد، وهو العمل الذي ترى آيتن أنه مختلف تمامًا، خاصة أنه يعتمد على كوميديا الموقف.

وفي حوارها مع ”إرم نيوز“ تقول آيتن: ”فيلم (خلاويص) هو التعاون الثاني بيني وبين الفنان أحمد عيد بعد فيلم (رامي الاعتصامي) والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وحينما قرأت سيناريو (خلاويص) شعرت بأنه عمل قوي ومختلف ولم أتردد في قبوله، وكنت أرغب في أن أكون جزءًا منه“.

وأضافت: ”لأول مرة أجسد شخصية محامية في العمل، وكنت سعيدة لأن العمل ككل جيد، خاصة أنني لم أكن أرغب في التواجد بعمل يكون دوري فيه جيدًا وباقي العمل ليس على ذات المستوى“.

وعن تعاونها مع شركة جديدة للمرة الثانية على التوالي قالت: ”لم أقلق مطلقًا من التعاون مع الشركة، بل على العكس، ما دامت هناك عناصر نجاح للعمل فما المقلق؟ وحينما قدمت (يا تهدي يا تعدي) كنت سعيدة للغاية بالعمل وهو نفس الأمر في فيلم (خلاويص)“.

وبشأن فيلم ”بيكيا“ تابعت آيتن عامر: ”هو عمل مختلف تمامًا عن (خلاويص) ففي الثاني أجسد دور محامية مهتمة بقضية طفل يتهم في قضية لا دخل له فيها فيزج به في السجن، وهو عمل كوميدي خالص على عكس (بيكيا) الذي أجسد فيه شخصية بنت فقيرة تعمل في جمع (البيكيا) وتعيش مع والدها إلى أن تتعرف على محمد رجب، وتحاول أن تساعده، وسيعرض الفيلم في موسم شم النسيم“.

وقالت: ”أحب العمل مع الفنان محمد رجب وقد تعاونت معه من قبل في فيلم (سالم أبو أخته) وهو فنان شاطر ومجتهد وجدع وتعاونت مع مخرج مميز وهو محمد حمدي“.

وعن تواجدها في أكثر من عمل بوقت واحد أضافت آيتن: ”أحرص على عدم تصوير عملين في اليوم نفسه، فحينما كنت أصور (بيكيا) كنت أحصل على إجازة من (خلاويص) حتى يكون هناك تركيز في كل شخصية، ولأن تصوير عملين وفي الوقت نفسه أمر ليس سهلاً“.

وفيما يتعلق بنجاح مسلسل ”الطوفان“ أكدت آيتن أن شخصية ”داليا“ من الشخصيات الصعبة جدًا وذات التركيبة النفسية الصعبة، والمتابع للعمل رأى مدى صعوبة الشخصية، والتي دفعتها في النهاية لقتل زوجها والانتحار، مشيرة إلى أن السبب الحقيقي في نجاح العمل هو الإخلاص في العمل، وجميع النجوم حاولوا تقديم أفضل ما لديهم.

وأضافت: ”المخرج خيري بشارة الذي عدت للتعاون معه في العمل قدم صورة فنية قوية ومختلفة، وهو ما ساعد على ظهور العمل بهذا الشكل الذي جعله حديث الناس في الشارع، وتستطيع أن تقول إن مجموعة العمل المميزة والتي تضم نخبة من النجوم ذابت في السيناريو بفضل التوليفة التي صنعها الرائع خيري بشارة“.

وعن تعاونها مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل ”أيوب“ قالت: ”أعود للتعاون من خلاله للعمل مع مصطفى شعبان بعد مسلسل (الزوجة الرابعة) الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وهو من تأليف محمد سيد بشير والمخرج المتميز أحمد صالح، ونجري حاليًا العديد من التحضيرات خاصة أن الشخصية التي أقدمها جديدة وقد خفت منها قبل تجسيدها، ونحن نعمل عليها الآن والدور يحتاج تركيبة نفسية معينة ونحاول الاستقرار على الشكل النهائي“.

وأضافت: ”أنتظر حاليًا عرض فيلم (خفة يد) وهو عمل تم تصويره منذ فترة، وهو لخارج الموسم الرمضاني ومن المقرر عرضه في شهر فبراير أو مارس المقبل على إحدى القنوات المشفرة“.

واختتمت آيتن: ”أعمل حاليًا على فيلم (علي بابا) مع الفنان كريم فهمي والمنتج أحمد السبكي، وأتمنى أن يكون له حظ كبير وقت عرضه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com