طارق لطفي: لم أستطع رفض "جبل الحلال" و"عد تنازلي"

طارق لطفي: لم أستطع رفض "جبل الحلال...

الفنان المصري يسافر إلى الساحل الشمالي في إجازة قصيرة للاستجمام بعد عناء العمل، مؤكدا أنه لا يختار إلا العمل الذي يضيف لرصيده كممثل.

المصدر: القاهرة- من حسن مصطفى

أكد الفنان طارق لطفي أنه تعرض لإرهاق شديد خلال الفترة الماضية، بسبب ارتباطه بتصوير مسلسلين في وقت واحد هما “ جبل الحلال“ مع محمود عبدالعزيز ووفاء عامر، و“عد تنازلي“ مع عمرو يوسف وكنده علوش.

وأشار لطفي إلى أنه سافر إلى الساحل الشمالي في إجازة قصيرة للاستجمام بعد عناء العمل، خاصة خلال شهر رمضان، موضحا أنه لم يستطع الاعتذار عن أي من المسلسلين، لأن أحدهما يجمعه بالفنان الكبير محمود عبدالعزيز، بينما المسلسل الآخر ”عد تنازلي“ أول إنتاج للنجم أحمد حلمي.

وقال لطفي: ”كنت أنوي المشاركة في بطولة مسلسل واحد فقط، وتعاقدت بالفعل على مسلسل ”عد تنازلي“، لكنني لم أستطع رفض مسلسل ”أبوهيبة في جبل الحلال“، لأنه يجمعني للمرة الأولى بصديقي المخرج عادل أديب، كما يجمعني بالفنان محمود عبدالعزيز، ووجدت أن دور ”كين“ الذي قدمته في المسلسل جديدا بالنسبة لي، وأعتقد أن الجمهور أعجب بالشخصية رغم كراهيته لها في أحداث العمل.

وأوضح أنه لم يستقر على أعماله الجديدة، حيث ما زال في مرحلة ترتيب الأوراق بعد انتهاء الموسم الرمضاني، مؤكدا أنه لا يختار إلا العمل الذي يضيف لرصيده كممثل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com