مايكل دوغلاس يواجه اتهامات بارتكاب أفعال مشينة أمام موظفته – إرم نيوز‬‎

مايكل دوغلاس يواجه اتهامات بارتكاب أفعال مشينة أمام موظفته

مايكل دوغلاس يواجه اتهامات بارتكاب أفعال مشينة أمام موظفته

المصدر: عمرو الزناتي- إرم نيوز

يواجه الممثل الأمريكي العالمي الشهير مايكل دوغلاس، اتهامات بالتحرش بامرأة قبل 32 عاماً من خلال ممارسة العادة السرية ”الاستمناء“ أمام إحدى السيدات.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، أن دوغلاس، الفائز بجائزة الأوسكار مرتين، نفى تلك الاتهامات، التي قال إنها جاءته عبر أحد الصحفيين العاملين في هوليوود.

وقال دوغلاس، البالغ من العمر 73 عاماً،  ”هذا كله افتراء وتلفيق وكذب ولا أساس له من الصحة، اطلعت على تلك القصة من خلال أحد الصحفيين الذي نقل لي مزاعم تلك السيدة واتهاماتها“.

وتابعت الصحيفة، أن المرأة، وهي مدونة، تدّعي أنّ دوغلاس قام بممارسة العادة السرية أمامها، فيما يخشى أطفاله من اعتبار والدهم متحرشًا جنسياً.

وذكر مايكل، أنه كان يريد المضي قدماً في حياته قبل أن تنتشر القصة على الملأ، موضحاً أنه عرف بتلك المزاعم قبيل أعياد الميلاد، وتحديدًا في يوم قبول ابنه ”ديلان“ في الكلية.

وأضاف:“كنا في قمة النشوة والسعادة، ثم تلقيت رسالة من المحامي يخبري برغبة صحفي من هوليوود بعمل تقرير عن موظفة سابقة كانت تعمل لدي قبل 32 عاماً“.

وأوضح، أن السيدة تتهمه بأنه كان يتحدث معها بلغة ”ملونة“ وكان يجري محادثات هاتفية ”قذرة“ مع أصدقائه، وأنه طردها من وظيفتها لديه واستخدم قوته من أجل عدم حصولها على عمل آخر.

واختتم قائلاً: ”فخور لأنني طوال حياتي المهنية حافظت على سمعتي، ولكني الآن محرج بسبب تلك المزاعم؛ لأنها تؤثر على عائلتي وأطفالي في المجتمع لخوفهم من اعتبار والدهم متحرشًا“.

يذكر أن مايكل دوغلاس متزوج من النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، البريطانية المنحدرة من ويلز، والحاصلة على ”الأوسكار“ أيضاً، وكانت بطلة لعشرات الأفلام الشهيرة في السينما العالمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com