محمود عبد العزيز: تحمست لشخصية "أبوهيبة" لأنها غريبة

محمود عبد العزيز: تحمست لشخصية "أبو...

الممثل محمود عبد العزيز يستعد للعودة لشاشة السينما من خلال فيلم "أوضتين وصالة" المأخوذ عن رواية للأديب الراحل إبراهيم أصلان وسيناريو محمد صلاح العزب وإخراج شريف البنداري.

المصدر: القاهرة - من أميرة رشاد

كشف الفنان محمود عبد العزيز عن أن المؤلف ناصر عبد الرحمن عرض عليه قبل سنوات تقديم قصة ”أبوهيبة في جبل الحلال“ في فيلم سينمائي، موضحاً أنه تحمس للقصة وقتها لكن تم تأجيل المشروع لظروف إنتاجية.

وقال محمود عبد العزيز: ”تحمست لتقديم شخصية ”أبوهيبة“ لأنها من الشخصيات الثرية والغريبة، فهو رجل يعيش في صراع طوال الوقت، ورغم أن معروف بقوته وجبروته إلا أنه يشعر بالرعب على بناته، ويحاول أن يعطي نوعاً من المشروعية على بعض أفعاله المحرمة، وأنا سعيد بهذه التجربة أراها من أهم التجارب التي قدمتها على الشاشة الصغيرة“.

وأشار إلى أنه قدم لأول مرة من خلال المسلسل شخصية الرجل الصعيدي، موضحاً أنه في البداية شعر بصعوبة في إتقان اللهجة الصعيدية.

وأوضح عبد العزيز أنه يستعد للعودة لشاشة السينما من خلال فيلم ”أوضتين وصالة“ المأخوذ عن رواية للأديب الراحل إبراهيم أصلان، وسيناريو محمد صلاح العزب، وإخراج شريف البنداري، مؤكداً أن العمل في السينما له متعة أخرى غير متعة العمل التليفزيوني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com