أمينة: أشعر برهبة منافسة "حلمي وكريم" في العيد

أمينة: أشعر برهبة منافسة "حلمي وكري...

المغنية الشعبية تعبر عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "عنتر وبيسة" الذي يعرض خلال العيد والذي تعتبره أول بطولة مطلقة لها في السينما.

المصدر: القاهرة- من محمد إبراهيم

أبدت المغنية الشعبية أمينة سعادتها بالمشاركة في فيلم ”عنتر وبيسة“، تأليف سيد السبكي، وإخراج محمد الطحاوي، والذي تعتبره أول بطولة مطلقة لها في السينما، ويدور حول مجموعة من الأصدقاء يعيشون في منطقة شعبية، يتعرضون لمشاكل اجتماعية، ويحاولون التغلب عليها بشكل كوميدي.

وقالت :أجسد دور فتاة شعبية بنت بلد تُدعى بيسة، وخلال الأحداث تتعرف على عنتر الذي يجسد دوره الممثل محمد لطفي، وتنشأ بينهما علاقة رومانسية، لكن بسبب عدم قدرته على التغلب على مصاعب الحياة يحاول العودة إلى السجن مع أصدقائه بمختلف الطرق، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وأكدت أمينة أنها تنتظر رد فعل الجمهور على الفيلم، خاصةً وأنها خرجت من دائرة المشاركة بأغانٍ شعبية فقط في أعمالها السابقة، إلى التمثيل في فيلمها الجديد ”عنتر وبيسة“، وأوضحت أنها تشعر بمسئولية شديدة تجاه أول بطولة سينمائية تقدمها للجمهور.

وحول مشاركة الراقصة الأرمينية صافيناز، أكدت أنها لم تتدخل في اختيار فريق العمل، ودورها كان ينحصر على تجسيد الشخصية التي تقدمها فقط، ونفت ما تردد بأن الشركة المنتجة للفيلم قررت الاستعانة بالراقصة صافيناز من أجل جذب الجمهور، واستنكرت اختصار مجهود فريق العمل على مشاركة صافيناز برقصات استعراضية خلال الأحداث.

وعن السينما، قالت أمينة أنها ليست غريبة عن السينما، حيث شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الماضية، أبرزها فيلم ”حصل خير“، لكنها تشعر بقلق هذه المرة لأنها تحمل الفيلم على أكتافها، باعتباره أول بطولة مطلقة مع الممثل محمد لطفي.

وأكدت أنها تحمست لفكرة الفيلم، لأنه يحمل مشاكل وقضايا اجتماعية، يمر بها المجتمع منذ ثورة يناير، كما أن فكرة الفيلم خرجت عن التقليد والتكرار، حيت يتم تناول مجموعة من الشباب يرفضون الواقع الاجتماعي، ويرغبون في العودة إلى السجن بكل الطرق، لأنهم غير قادرين على التغلب على صعوبات الحياة.

وعن المنافسة مع حلمي وكريم وعبد العزيز، أكدت أمينة أنها لا تتخوّف من المنافسة السينمائية، لكنها تشعر بالرهبة من وجود أحمد حلمي بفيلم ”صنع في مصر“، وكريم عبد العزيز بفيلم ”الفيل الأزرق“، نظراً لامتلاكهم قاعدة جماهيرية عريضة في مصر والوطن العربي، وهو ما يضع ضغوطاً كبيرة على أبطال فيلم ”عنتر وبيسة“ في تحقيق الإيرادات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com