كريم عبد العزيز: متفائل بنجاح "الفيل الأزرق"

كريم عبد العزيز: متفائل بنجاح "الفي...

الفنان المصري يبدي سعادته بالتعاون لأول مرة مع المخرج مروان حامد، موضحا أنه من أكثر المخرجين الموهوبين الموجودين على الساحة حاليا.

المصدر: القاهرة- من أميرة رشاد

أكد الفنان كريم عبدالعزيز أنه متفائل باستقبال الجمهور لفيلمه الجديد ”الفيل الأزرق“، الذي بدأ عرضه الاثنين، ويخوض به المنافسة في موسم عيد الفطر، موضحا أن تفاؤله يرجع إلى اختلاف ”الفيل الأزرق“ عن بقية الأفلام المعروضة حاليا.

وأشار كريم عبدالعزيز إلى أنه كان يبحث عن سيناريو كوميدي، بعد تجربته السابقة في فيلم ”فاصل ونواصل“، لكنه تراجع عن هذه الفكرة عندما تلقى عرضا من المخرج مروان حامد بتقديم ”الفيل الأزرق“، موضحا أنه تحمس لتقديم شخصية يحيى الطبيب النفسي.

وقال كريم: ”قبل بدء التصوير عقدت جلسات عمل عديدة مع المخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو وهو أيضا صاحب الرواية المأخوذ عنها الفيلم، ووضعنا إطارا عامة للشخصية، كما لجأت لبعض الأطباء النفسيين لأعرف منهم بعض التفاصيل الخاصة بتعاملهم مع المرضى.

وأبدى سعادته بالتعاون لأول مرة مع المخرج مروان حامد، موضحا أن مروان من أكثر المخرجين الموهوبين الموجودين على الساحة حاليا، وتجمعهما صداقة منذ سنوات طويلة.

وكشف كريم عن تعاقده مع المنتج وائل عبدالله لتقديم فيلم كوميدي سيبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه تعاقد أيضا مع المنتج محمد فوزي على تقديم مسلسل لشهر رمضان المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com