صور.. حمل "يسرا اللوزي" يطغى على شارب "السقا"

صور.. حمل "يسرا اللوزي" يطغى على شا...

"إرم" تنشر صورا حديثة للفنانة المصرية أثناء حضورها حفل سحور أقامه المنتج صادق الصباح، حيث تظهر علامات الحمل عليها بوضوح.

المصدر: القاهرة- من نورا شلبي ومحمود صبري

جذبت النجمة يسرا اللوزي الأنظار إليها خلال حفل السحور الذي أقامه المنتج اللبناني صادق الصباح، بسبب ظهور آثار الحمل عليها، لا سيما مع ارتدائها ملابس فضفاضة على عكس ملابسها قبل ذلك، حيث حرص الموجودون على تهنئتها بالحمل، بالإضافة إلى نجاحها في الدور الذي قدمته مع النجم ”يحيى الفخراني“ في مسلسل ”دهشة“.

ومن اللافت أن ”حمل“ يسرا طغى على الـ“نيو لوك“ الجديد لأحمد السقا في إطار تصويره لأحداث الجزء الثاني من فيلم ”الجزيرة“، من خلال الشارب اللافت الذي قام بتربيته، وارتدائه بعض الحظاظات والسلاسل.

فيما رفضت الفنانة الصاعدة ”سارة سلامة“ خلال السحور، ما تردد عن اعتمادها على الإغراء والعري في شهر رمضان للشهرة من خلال الملابس، التي ظهرت بها في مسلسل ”ابن حلال“، مع الفنان محمد رمضان، لا سيما مع مشاهد الهوت شورت التي أثارت غضب الجمهور تجاهها.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم على رأسهم صناع المسلسلات التي أنتجها الصباح منها ”دهشة“، حيث تواجد من أبطاله الفنان يحيى الفخراني وحنان مطاوع ويسرا اللوزي، وفتوح أحمد، ومحمد التاجي، وعايدة رياض، وعلاء عابد والمؤلف عبد الرحيم كما، كما حضر .محمد شاهين، وماجد المصري، ورانيا يوسف، ودرة، ولقاء الخميسي، ومنال سلامة، وعادل أديب، ونسرين إمام، والمخرج أحمد شفيق، والمؤلف أيمن سلامة ونادية الجندي، وإلهام شاهين، ورانيا يوسف، وماجد المصري، ودرة، ولقاء الخميسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com