منوعات

زوجة منتج هوليوود "هارفي وينستاين" تطلب الطلاق بعد اتهامه بالتحرش
تاريخ النشر: 20 ديسمبر 2017 16:21 GMT
تاريخ التحديث: 20 ديسمبر 2017 16:21 GMT

زوجة منتج هوليوود "هارفي وينستاين" تطلب الطلاق بعد اتهامه بالتحرش

من المقرر أن تحصل مصممة الأزياء، جورجينا تشابمان، على مبلغ 12 مليون دولار بعد طلاقها من زوجها منتج هوليوود، هارفي وينستاين، وفق ما ذكر موقع"بيبل" المتخصص في

+A -A
المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

من المقرر أن تحصل مصممة الأزياء، جورجينا تشابمان، على مبلغ 12 مليون دولار بعد طلاقها من زوجها منتج هوليوود، هارفي وينستاين، وفق ما ذكر موقع“بيبل“ المتخصص في أخبار النجوم.

وحسب الموقع، أصرت جورجينا على الانفصال عن وينستاين بعد 10 سنوات من الزواج، بعد اتهام عدد من النجمات له بالتحرش الجنسي في فضيحة هزت الوسط الفني الأمريكي.

وبمقتضى عقد الزواج الذي وقّعه وينستاين بمحض إرادته قبل 10 سنوات، سيضطر إلى سحب ملايين من رصيده، فهو مطالب بدفع نفقة قدرها 300 ألف دولار عن كل سنة من التسعة الأوائل للزواج، ثم 400 ألف عن السنة العاشرة، أي ما مجموعه 4 ملايين دولار.

كما عليه دفع تكلفة السكن وقدرها 25 ألف دولار عن كل شهر من الزواج، أي 3 ملايين دولار.

وبمقتضى شرط إضافي في عقد الزواج، فإن على وينستاين، دفع 250 ألف دولار تعويضًا عن كل سنة من الزواج، فيما يخص السنوات الخمس الأولى، و700 ألف عن السنوات التي تلتها.

وهكذا سيكون على هارفي وينستاين أن يدفع لطليقته 12 مليون دولار بالتمام والكمال، ولا يمكنه الاحتجاج أو اللجوء إلى القضاء لثبوت الخيانة الزوجية في حقه بشهادة عشرات الشاهدات، أي أنه كان الطرف المخل بعقد الزواج.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك