بالفيديو.. باميلا الكيك تتحدى منتقدي ”قبلتها الحميمة“

بالفيديو.. باميلا الكيك تتحدى منتقدي ”قبلتها الحميمة“

المصدر: فريق التحرير

قررت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، مواجهة الانتقادات التي طالتها منذ نحو شهرين على خلفية مشهد ”قبلة حميمة“ مع الممثل نيكولا معوض في مسلسل ”الحب الحقيقي“.

ونشرت باميلا عبر صفحتها ”انستغرام“ مشهدًا آخر مع الممثل جوليان فرحات المشارك في العمل، وهي تمنحه قبلة، مرفقة إياها بتعليق: ”إذا كنت ممثلًا فيا عيب الشوم“، في إشارة إلى من هاجموها بسبب المشهد التمثيلي.

وأثار تعليق باميلا ردودًا متباينة، فمنهم من أيدها ومنهم من عارضها، إذ علق ”شربل“: ”هلق صاير المسلسل فيه بوس أكثر من حكي، شي عادي بس كثير زيادة. بكفي“.

في حين دافعت عنها ”كندة“: ”بكل حال رح ينتقدوا طنشي وامشي“.

ورأى آخرون، أن المشاهد الحميمة في المسلسل هي محاولة تقليد للأعمال التركية، دون مراعاة الواقع العربي، إذ سخرت ”أم حمدان“: ”اي ليش لأ؟ ليش الأتراك أحسن؟“.

وعلقت ”نور“: ”المشكلة الحقيقية يا باميلا إنو نحنا بنتقبل المشاهد الحميمة من الأتراك والغرب وبنشوفها قمة الرومانسية الفنية التي ننسجم معها، بس أول ما بتوصل للدراما العربية بتصير عيب وحرام، وكيف بيعملو هيك، عقليتنا العربية متناقضة جدا“.

وكان نيكولا معوض نشر مشهدًا له مع باميلا وهما في وضعية حميمة؛ لتشويق الجمهور لحلقات المسلسل، إلا أنه تعرّض مع الممثلة باميلا الكيك لهجوم من العديد من المتابعين على خلفية المشهد.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة