9 حالات زواج وطلاق لفنانين أثارت جدلًا واسعًا خلال 2017

9 حالات زواج وطلاق لفنانين أثارت جدلًا واسعًا خلال 2017

المصدر: حسين محمود - إرم نيوز

شهد العام 2017، الكثير من حالات الزواج والطلاق داخل الوسط الفني، بعضها أثار جدلًا وتساؤلات عديدة.

سمية الخشاب وأحمد سعد

يعد زواج المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، أبرز الأحداث التي أثارت جدلاً واسعًا ليس فقط داخل الوسط الفني، وإنما على مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، وذلك بسبب النفي المسبق لكل من سعد والخشاب عن وجود علاقة بينهما، إلا أنه تم التصريح بها بعد الزواج.

أيضًا أثار هذا الزواج جدلًا بسبب فارق السن بين الخشاب وأحمد سعد، إذ تكبره الخشاب صاحبة الـ51 خريفًا بأكثر من 15 عامًا، إذ لم يتجاوز سعد سن السابعة والثلاثين.

وهذا الفارق في العمر، جعل كثيرون لا يصدقون حقيقة الزواج، إلا أنه تم بالفعل.

ريم البارودي

لم ينتشر خبر انفصال المطرب أحمد سعد عن طليقته الفنانة ريم البارودي بالقدر الكافي في حينه، ليأتي خبر زواجه بعد أشهر من الفنانة سمية الخشاب حاملاً في طياته خلفيات الطلاق، إلى جانب اهتمام النشطاء والمتابعين بكل ما تنشره ريم عبر صفحتها بمجرد تأكيد خبر زواج طليقها.

وكان السبب في هذا الجدل والاهتمام، هو أن ريم البارودي كتبت عن زواج طليقها من سمية ”قبل إتمام الزواج بعدة أشهر“، إلا أنه تم نفي الخبر من قبل سعد وسمية، بل اتهمت ريم بأنها تبث الإشاعات حول طليقها، إلا أنه حينما تم الزواج تحدث نشطاء عن إمكانية إتمام الزواج فعليًا قبل إعلانه رسميًا، وهو ما نفته سمية وسعد بنشر وثيقة الزواج مؤرخة بالموعد الرسمي الذي شهد حضور المدعوين.

تميم حسن ووفاء الكيلاني

وبسبب فارق السن أيضًا وتشابه الحال، أثار زواج الفنان السوري تميم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حالة من الجدل، بعد أن تم الزواج بالفعل على الرغم من أن تميم يصغر الكيلاني بأكثر من 4 أعوام، إذ يبلغ سن الكيلاني 45 عامًا، بينما لم يتجاوز تميم الـ 41 عامًا، كونه زواجًا غير متوقع.

ما أثار الجدل بشكل أكبر هو تناول النشطاء لهذا الزواج على أنه ربما كان متفقًا عليه مسبقًا، إذ تداولوا فيديو شهيرًا لوفاء الكيلاني خلال تقديمها أحد البرامج الخاصة بها وهي تطلب من تميم أن تتزوجه، ليتم عقد القران في منزلها بالقاهرة.

عمرو يوسف وكندة علوش

لم يثر زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش الجدل، بقدر ما كان سببًا في أزمة كبيرة للمطربة شيرين عبدالوهاب بعد تصريحاتها خلال حضور الحفل وهجومها الشرس على المطرب الكبير عمرو دياب حينما قالت عنه ”خلاص راحت عليه“، الأمر الذي تسبب في حالة غضب عارمة لدى محبي دياب الشهير بـ“الهضبة“.

بل جاء هجوم شيرين على ”الهضبة“ ليحمل خبر زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، إذ لم تكن وسائل الإعلام كافة تهتم بخبر الزفاف، لولا بث فيديو شيرين في أثناء هجومها على الهضبة، ومن ثم ذكر المناسبة التي شهدت هذا الهجوم، وسرعان ما اعتذرت عن التصريحات.

ياسمين صبري

جاء خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها ليمثل صدمة لمحبيها ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار هذا الانفصال جدلًا وتساؤلات عن السبب الحقيقي لهذا الانفصال الذي جاء بعد 5 سنوات من الزواج.

ولعل أحد أبرز وأهم أسباب هذه الحالة هو أن الانفصال جاء بعد أيام من ظهور ياسمين في أحد البرامج وحديثها عن علاقتها الطيبة بزوجها الذي يحترم عملها وصعود نجمها خلال الفترة الأخيرة، بل رفضت ذكر اسمه واكتفت بأنها تناديه باسم الدلع ”دودي“.

وانتشر خبر طلاق ياسمين بسرعة البرق على مواقع التواصل، وسط حالة من السخرية والتهكم على طليقها لانفصاله عنها، من بينها عبارات ”تزوجها وهي صبري وطلقها لما بقت ياسمين“، وسط ترجيحات بأن ياسمين تلقت صدمة شديدة من زوجها كانت سببًا في قرارها السريع والحاسم.

دينا

لم يكن خبر طلاق الراقصة المصرية دينا من زوجها رجل الأعمال وائل فؤاد، ذا أهمية حال تنفيذه بشكل هادئ، إلا أن قرار الانفصال جاء بعد أشهر قليلة من القبض عليه في فيلا بالقاهرة الجديدة بتهمة النصب وإصدار شيكات بملايين الجنيهات دون رصيد.

ورغم أن دينا حاولت التماسك بعد القبض على زوجها وحبسه، إلا أن الطلاق كان متوقعًا، بعد زواج استمر سنوات، خاصة أن دينا تزوجت أكثر من مرة.

ملاك

لم يلق خبر زواج الفنانة المغربية من شاب عراقي الاهتمام الكافي، بل كان خبر الطلاق هو المسيطر على المشهد، إذ سجل أسرع حالة طلاق لفنانة ليس فقط في عام 2017، وإنما بشكل عام، بعد أن جاء الانفصال بعد شهر واحد فقط من الزواج.

وتداول النشطاء خبر الانفصال كأسرع حالة طلاق وسط مفاجأة المهتمين بالشأن الفني، ورغم أن ملاك أوضحت سبب الانفصال بأنه جاء نتيجة معرفتها بزواج زوجها من سيدة أخرى وإنجابه 3 أطفال، وهو الأمر الذي أخفاه عليها، لتصف نفسها بأنها تعرضت للخديعة والكذب.

ياسمين كساب

ومن جهة سرعة الطلاق، جاء خبر انفصال الفنانة المصرية ياسمين كساب عن زوجها الجراح الروسي آرتيوم كوشرجيان في المرتبة الثانية بعد ملاك المغربية إذ انفصلت عن زوجها بعد 3 أشهر فقط من الزواج؛ ما أحدث جدلاً واسعًا، إلى جانب الكثير من التساؤلات، وقد أثار خبر الطلاق ضجة لم تحدث في أثناء الزواج نفسه كالعادة مع نجوم الفن.

حسين فهمي

حرب بيانات شهدتها المواقع والنوافذ الإعلامية خلال عام 2017 بين الفنان الكبير حسين فهمي وطليقته سيدة الأعمال السعودية رنا القبيصي، فلم يكن خبر انفصالهما ذا اهمية كبيرة، إلا أن الصراع القضائي بينهما كان هو المسيطر على المشهد بسبب خلافات مالية بينهما حول حقها المادي فيما يتعلق بالمهر ومؤخر الصداق وما شابه ذلك.

وأصدر حسين فهمي العديد من البيانات الرسمية التي تؤكد دفع المبالغ المادية في خزينة المحكمة بعد قيام رنا القبيصي برفع قضية خلع، ثم لم تمر ساعات حتى ظهر بيان وتصريحات مضادة من رنا تكذب فيها تصريحات حسين فهمي.

وتعد حالة الطلاق هذه للفنان حسين فهمي الأكثر جدلاً رغم زواجه أكثر من مرة وإقدامه على خطوة الطلاق، إلا أن الصراع القضائي كان سببًا في إثارة الجدل والحديث عن تصرفات فهمي مع تلك السيدة، لينتهي الصراع بحكم لصالح القبيصي بالخلع من حسين فهمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com