”فوربس“ تنشر قائمة بأسماء ممثلي هوليوود الأكثر ”ربحية“ للمنتجين

”فوربس“ تنشر قائمة بأسماء ممثلي هوليوود الأكثر ”ربحية“ للمنتجين

المصدر: أدهم برهان - إرم نيوز

نشرت مجلة ”فوربس“، المتخصصة في عالم المال والأعمال، قائمة بأسماء ممثلي وممثلات ”هوليوود”، الذين يحققون أكبر الأرباح، لاستوديوهات الأفلام، في عاصمة الفن السابع.

وحسب اللائحة التي نشرتها المجلة على موقعها الإلكتروني، اليوم السبت، احتل الممثل جيرمي رينر، المركز الأول في هذه القائمة، إذ أن مشاركته في أي فيلم سينمائي، تضمن لمنتجه مداخيل من شباك التذاكر، تفوق بـ94 مرة، ما يتقاضاه هذا الممثل عن دوره.

ولاحظت المجلة، أن رينر احتل موقع الزعامة في هذه اللائحة؛ بفضل الأدوار الممتعة التي لعبها في فيلم ”مهمة مستحيلة“، وسلسلة فيلم ”كابتن أمريكا“.

وحلت الممثلة، إيما واتسون في المرتبة الثانية، حسب تصنيف ”فوربس”، في قائمتها الجديدة. حيث درّ تأجير الأفلام الثلاثة الأخيرة التي شاركت فيها، بما في ذلك الفيلم الموسيقي ”الجميلة والوحش“، على استوديوهات الإنتاج، حوالي 70 دولار لكل دولار تم دفعه لهذه الممثلة الصاعدة بقوة.

وأتت الممثلة سكارليت جوهانسون، في المرتبة الثالثة، وفق ترتيب فوربس، حيث استندت المجلة في تصنيف جوهانسون، إلى مؤشر ”مردودية“ الأفلام التي شاركت فيها، عند مستوى 1 إلى 66. وكانت أنجح الأدوار التي لعبتها جوهانسون، الدور الذي مثلت فيه في فيلم ”المنتقمون“.

وأخذت ”فوربس“ بعين الاعتبار، عند وضعها التصنيف الوارد في هذه القائمة، المخصصة لأكثر الممثلين دخلاً عند شبّاك التذاكر، الأفلام التي تم إصدارها قبل حزيران/ يونيو 2017.

وعشية نشرها قائمة الممثلين الأكثر مردودية، كشفت المجلة عن قائمة أخرى، تشمل الممثلين الذين حصلوا على أجور مبالغ فيها هذه السنة، ولم تكن مردودية الأفلام التي شاكوا فيها متناسبة مع أجورهم، وتصدّر الممثل مارك ولبرغ هذه القائمة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com