بالفيديو.. باريس هيلتون تهرب من حرائق كاليفورنيا
بالفيديو.. باريس هيلتون تهرب من حرائق كاليفورنيابالفيديو.. باريس هيلتون تهرب من حرائق كاليفورنيا

بالفيديو.. باريس هيلتون تهرب من حرائق كاليفورنيا

أعلنت الفنانة الأمريكية باريس هيلتون أنها اضطرت إلى مغادرة منزلها بسبب الحريق المهول الذي يعصف حاليًا بولاية كاليفورنيا، وكذلك والدة "سيلينا غوميز".

ونشرت باريس على تويتر فيديو لها يصور ما يفترض أن يكون سيارتها وهي تعبر الطريق ليلًا، والحرائق في كل مكان، وغردت :"هذه النيران في لوس انجلس مرعبة، يتم إخلاء منزلي الآن .شكرًا لرجال المطافئ الذين يغامرون بحياتهم لإنقاذنا، أنتم أبطال ".

من جهتها قالت جوان غراند، والدة المغنية سيلينا غوميز، إنها ستغادر مع أسرتها المنزل، وغردت: "إنها المرة الأولى في حياتي التي أخلي فيها منزلي، قلبي يدمى بخصوص كل سكان كاليفورنيا الذين تأثروا بالحرائق ".

جدير بالذكر أن أغلب النجوم الأمريكيين يقيمون في لوس انجلس بولاية كاليفورنيا، حيث توجد هوليود أشهر مدينة سينمائية في العالم.

وأجبرت الحرائق، التي تعصف بالولاية منذ أيام ، 200 ألف شخص على الفرار من منازلهم في ظل توقعات باستمرار الأحوال الجوية السيئة حتى يوم الأحد.

ودمرت مئات المنازل، وأُجبرت الكثير من المدارس في منطقة لوس أنجليس على إغلاق أبوابها، وطالت ألسنة النيران طرقًا سريعة وخطوط سكك حديدية، فيما هرع سكان لإخلاء منازلهم بعد تحذيرهم بأن أمامهم دقائق معدودة للمغادرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com