شاهد بالصور.. قصر الممثلة الأمريكية كاري فيشر بطلة "ستار وورز" الخيالي
شاهد بالصور.. قصر الممثلة الأمريكية كاري فيشر بطلة "ستار وورز" الخياليشاهد بالصور.. قصر الممثلة الأمريكية كاري فيشر بطلة "ستار وورز" الخيالي

شاهد بالصور.. قصر الممثلة الأمريكية كاري فيشر بطلة "ستار وورز" الخيالي

كشفت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، روعة القصر الخيالي لـ كاري فيشر بطلة "ستارز وورز" الراحلة.

وأثار القصر جدلًا كبيرًا لما يتميز به من أثاث فاخر، ومقتنيات مفعمة بالألوان وديكور يأخذك إلى عالم الخيال.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، توفت بطلة "ستار وورز" في ديسمبر/ كانون الأول العام الماضي، وتركت وراءها قصرها المذهل "ببيفرلي هيلز"، والذي أصبح متحفًا يخلد شخصيتها الأسطورية التي عشقها الملايين حول العالم.

واُتيحت الفرصة الذهبية لمحبيها لرؤية قصرها الخيالي من الداخل، بعد عرض معظم ممتلكاتها للمزاد.

ومن بين ممتلكات "كاري" اللافتة للنظر، قدح على شكل رأس الإمبراطورة المصرية "كليوباترا"، وكما هو متوقع، لم يخلُ قصرها من الديكور المستوحى من "ستار وورز"، حيث يوجد قطعة على شكل شخصية "دارث فيدر" الشهيرة تزين شجرة الكريسماس، كما يوجد بعض القطع تمثل شخصيتها بالفيلم "الأميرة ليا".

ومن بين الصور المذهلة، صورة لغرفة نوم رائعة جدًا مفعمة بالألوان، وتتميز بسقفها الذي زينته أشكال السحب، حتى السلالم شكلها مختلف ومميز مستوحى من القصص الخيالية.

ومن بين الأجزاء اللافتة للنظر بالقصر الخيالي، نافذة تميزت بتصميم الزجاج المعشق المفعم بالألوان، ومقعد يشبه مقعد المخرج مكتوب عليه كاري فيشر، وغيره من التفاصيل المدهشة.

ومن الجدير بالذكر، أن ابنتها بيلي لورد (25 عامًا)، تعيش الآن في القصر الفخم بعد أن غيرت رأيها بشأن بيعه، وتقول:" فكرت كثيرًا بشأن ذلك الأمر، ولكن المكان ساحر جدًا ومميز حقًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com