صديق كايلي جينر السابق يرد على حملها بـ“مفاجأة مدوية“ (صورة)

صديق كايلي جينر السابق يرد على حملها بـ“مفاجأة مدوية“ (صورة)

المصدر: فريق التحرير

فجر مغني الراب الأمريكي، تيغا، وهو الصديق السابق لكايلي جينر، أصغر أفراد عائلة كارداشيان الشهيرة، مفاجأة مدوية، ردًا على تقارير أكدت أن جينر حامل بطفلة، ومن المقرر أن تضعها في شهر شباط/فبراير المقبل.

وقالت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية إن تيغا رد على التقارير بتعليق على صورة لجينر (20 عامًا) على تطبيق“سناب شات“، قال فيه: ”هذا طفلي“، واضعًا الرمز التعبيري لـ“الشيطان“ على التعليق.

وأضافت الصحيفة أن التعليق تم شطبه لاحقًا، دون ذكر تفاصيل أكثر.

ولم تنفصل جينر عن تيغا إلا قبل أشهر، حيث بدأت علاقتها بسكوت منذ أبريل / نيسان.

ونقل موقع (تي.إم.زد) المعني بأخبار المشاهير ومجلة ”بيبول“ وموقع ”بزفييد“ عن مصادر قولها إن جينر، وهي الأخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان، تنتظر مولودها من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت.

وفي وقت لاحق نشرت جينر صورة على تطبيق ”سناب شات“ وهي ترتدي قميصًا أسود اللون أكبر من مقاسها بكثير وقد ظهرت عليها علامات الحمل.

واستغلت جينر دورها في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بعائلتها ومتابعيها على ”انستغرام“، الذين وصل عددهم إلى 97 مليونًا في إطلاق خط لمستحضرات التجميل خاص بها يدر عليها ربحًا كبيرًا.

ونقلت مجلة ”بيبول“، عن مصادر لم تحددها، أن جينر ستضع مولودها في فبراير / شباط المقبل.

ونقلت المجلة، عن أحد المصادر قوله: ”العائلة تعلم عن الأمر منذ فترة ليست بالقليلة. إنها (جينر) متحمسة حقًا وكذلك ترافيس“.

وقال مصدر آخر مقرب من العائلة لمجلة بيبول “إنه تحول غير متوقع، لكنه رائع جدًا، في مجريات الأمور ،وهي متحمسة ومتشوقة جدًا لهذا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com