عملية إنقاذ نادرة لركاب لعبة هوائية توقفت على ارتفاع 170 قدمًا (فيديو وصور)
عملية إنقاذ نادرة لركاب لعبة هوائية توقفت على ارتفاع 170 قدمًا (فيديو وصور)عملية إنقاذ نادرة لركاب لعبة هوائية توقفت على ارتفاع 170 قدمًا (فيديو وصور)

عملية إنقاذ نادرة لركاب لعبة هوائية توقفت على ارتفاع 170 قدمًا (فيديو وصور)

عاش سائحون حالة من الذعر ؛بعدما توقفت لعبة في الهواء كانوا يركبونها على ارتفاع 170 قدمًا، في إحدى مدن ملاهي ألعاب الترفيه في بريطانيا.

ووجد 13 شخصًا أنفسهم معلّقين في الهواء عند ارتفاع مذهل ،حوالي الساعة 4:10 مساء الثلاثاء، قبل أن يتم استدعاء فرق الحريق وخفر السواحل من أجل إخراجهم من اللعبة المتوقفة، وفق صحيفة "الصن" البريطانية.

وأظهر لقطات فيديو، نشرتها الصحيفة، انتشال الركاب من اللعبة بواسطة طائرة هليكوبتر تابعة لخفر السواحل البريطاني.

وكان القائمون على مدينة الملاهي استدعوا خدمات الحريق والإنقاذ من مقاطعتي دورست وويلتشاير في بريطانيا إلى مكان الحادث ،بعدما فشلت جهود المهندسين لتحرير اللعبة العالقة في الهواء.

وأشار بيان صادر عن خدمة الإنقاذ إلى أن رجال الأطفاء صعدوا البرج لطمأنة الأشخاص العالقين وهم 11 شخصًا بالإضافة إلى موظفين اثنين.

وقال المتحدث باسم الخدمة "في حوالي الساعة السابعة والنصف مساءً بدأت مروحية خفر السواحل بانتشال الأشخاص المحاصرين في أمان".

وأضاف "تم إنزال جميع الركاب بسلام على الأرض".

وقال مدير الملاهي إنه بدأ تحقيقًا لمعرفة السبب وراء العطل، كما أعرب عن أسفه الشديد وقدم اعتذاره لكل من تعرض لأذى بسبب هذا الحادث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com