بالصور.. مفتش يسقط في خزان رغوة إطفاء.. هكذا أنقذته شرطة دبي
بالصور.. مفتش يسقط في خزان رغوة إطفاء.. هكذا أنقذته شرطة دبيبالصور.. مفتش يسقط في خزان رغوة إطفاء.. هكذا أنقذته شرطة دبي

بالصور.. مفتش يسقط في خزان رغوة إطفاء.. هكذا أنقذته شرطة دبي

تولت فرق الإنقاذ البحري والمهام الصعبة في شرطة دبي عملية إنقاذ صعبة، لشخص سقط في خزان يحتوي على رغوة تستخدم في إطفاء الحرائق، وذلك في مرسى سفن بالقرب من رصيف خور دبي.

وقامت الفرق بالتعاون مع دوريات مساندة من مركزي الموانئ والمرقبات ودائرة الجمارك وإسعاف دبي في سبيل إنقاذ الضحية، الذي يعمل في التفتيش.

وفي التفاصيل، تحركت فرق الإنقاذ والمهام الصعبة إلى مكان الخزان فور تلقيها بلاغا بسقوط مفتش أثناء أدائه مهمة تفتيش على الخزان المخصص لعمليات الإطفاء والبالغ عمقه 11 مترا، ويحتوي على مياه لمسافة 4 أمتار لحظة سقوط المفتش فيه. بحسب صحيفة "الإمارات اليوم".

وواجهت فرق الإنقاذ صعوبة في عملية إخراج المفتش، بسبب قلة الهواء داخل الخزان وصغر فتحته، إضافة إلى أن هناك ممرَّ إنزال داخليًا من أعلى الخزان غير صلب ولا يتحمل الأوزان، والممر الخارجي غير آمن؛ ما استدعى اجتماع فريق العمل لإعداد خطة آمنه لإخراج المفتش، إذ تم إمداده في بداية عملية الإنقاذ بجهاز تنفس لتزويده بالهواء النقي.

وأوضح رئيس قسم الإنقاذ البحري، أن المنقذين دخلوا إلى الخزان مزودين بأسطونات هواء نقي، ثم تم استخدام رافعة كبيرة لإخراج المفتش، ونقله إلى الإسعاف وتقديم العلاج الطبي اللازم له، وهو الآن بحالة جيدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com