إحالة مصرية للمحاكمة العاجلة بعد العثور على عشيقها في خزانة الملابس

إحالة مصرية للمحاكمة العاجلة بعد العثور على عشيقها في خزانة الملابس

المصدر: محمد علام - إرم نيوز

أحالت النيابة العامة المصرية، ربة منزل للمحاكمة العاجلة ،بتهمة الزنا، بعد أن قام زوجها بمقاضاتها في أروقة المحاكم عقب ضبطه عشيقها داخل الشقة، وتبادل الضرب بينهما.

وبدأت الواقعة في منطقة “عين شمس” عندما طرق الزوج باب شقته، حيث جاء من عمله في موعد مغاير لموعده اليومي المعتاد، لتتأخر زوجته في فتح الباب على غير العادة، الأمر الذي أثار شكوك الزوج، إلا أنه لم يتخيل خيانة زوجته له.

وقال الزوج في دعواه إنه “أثناء دخوله إلى صالة الشقة ليستريح من عمله وتناول الغذاء، أحضرت زوجته ملابسه في الصالة على غير العادة، حيث تعود على تغييرها في غرفة النوم، ليلاحظ حرص زوجته على عدم دخوله الغرفة”.

وبعد شكوك، دخل الزوج إلى غرفة النوم لتغيير ملابسه والتأكد من شكوكه، حيث اعتقد بوجود بعض أقارب زوجته الذين توجد بينه وبينهم خلافات، إلا أنه فتح باب خزانة الملابس ليجد رجلًا غريبًا يختبئ بين الثياب، حيث كان الأمر بمثابة الصدمة له، على حد قوله.

ونشبت مشادة واشتباكات بين الزوج والعشيق، تطورت إلى تدخل الجيران، وإبلاغ قسم شرطة عين شمس لعمل محضر بالواقعة، حيث أحيلت الزوجة للتحقيقات، وقررت النيابة العامة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، حتى جاء قرار إحالتها للمحاكمة العاجلة بتهمة الزنا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع