وزارة الحج تكشف تفاصيل وفاة حاجة عراقية سقطت من شرفة فندق بالمدينة المنورة
وزارة الحج تكشف تفاصيل وفاة حاجة عراقية سقطت من شرفة فندق بالمدينة المنورةوزارة الحج تكشف تفاصيل وفاة حاجة عراقية سقطت من شرفة فندق بالمدينة المنورة

وزارة الحج تكشف تفاصيل وفاة حاجة عراقية سقطت من شرفة فندق بالمدينة المنورة

كشفت التحقيقات التي أُجريت بشأن حادثة سقوط حاجة عراقية ،في العقد الخامس من عمرها، من شرفة أحد الفنادق بالمدينة المنورة ،وأسفرت عن مصرعها، أن الحادث كان عرضيًا، وأنه لا صحة لما أثير من شائعات حول انتحارها، أو وجود شبهة جنائية في سقوطها.

وقال وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة بالمدينة المنورة ،محمد البيجاوي، إن التحقيقات أشارت إلى أن الحاجة العراقية وقعت من الشرفة الخشبية المعدة للزينة بفندق "مودة" بالمدينة المنورة؛ إذ كانت تقوم بنشر ملابسها مستخدمة في ذلك كرسيًّا للوصول إلى الشرفة العالية؛ ما جعلها تنزلق وتقع على الزينة الخشبية، ثم على الأرض خارج الفندق؛ لتفارق الحياة إثر ذلك.

بدوره، قام رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة العراقي الدكتور خالد العطية، بزيارة لمكتب وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة، واستمع إلى ما أظهرته التحقيقات التي أُجريت بشأن وفاة الحاجة العراقية.

وقدم العطية جزيل الشكر والتقدير لحكومة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على جهودها الواضحة في سبيل خدمة ضيوف الرحمن، مؤكدًا على أن الحجاج العراقيين ينعمون بالراحة والسكينة لأداء نسكهم، شأنهم في ذلك شأن بقية ضيوف الرحمن من أقطار العالم كافة.

وكانت هيئة الحج العراقية، أعلنت عن وفاة الحاجة آية مجيد محمد مواليد 1955 من مدينة السماوة في العراق، إلى جانب وفاة حاجين اثنين أحدهما من كركوك والآخر من كربلاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com