بالفيديو والصور.. مئات الركاب السعوديين يبيتون في الصحراء بعد تعطل قطارهم
بالفيديو والصور.. مئات الركاب السعوديين يبيتون في الصحراء بعد تعطل قطارهمبالفيديو والصور.. مئات الركاب السعوديين يبيتون في الصحراء بعد تعطل قطارهم

بالفيديو والصور.. مئات الركاب السعوديين يبيتون في الصحراء بعد تعطل قطارهم

وثق مئات الركاب على متن قطار في السعودية، الساعات التي قضوها في صحراء المملكة الواسعة ليلاً بعد أن تعطل القطار الذي يقلهم في منطقة نائية فجر اليوم الأحد قبل أن يصل قطار آخر لنقلهم.

وكان القطار المتجه من منطقة القصيم إلى مدينة الرياض تعطل في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت في الصحراء وسط "نفود الثويرات" شمال محافظة الزلفي على بعد 60 كيلومترا من محطة القصيم  بسبب عطل تقني.

وتسبب التوقف الذي استمر لمدة أربع ساعات بحدوث حالات هلع وخوف بين الركاب؛ ما استدعى تدخل الهلال الأحمر ووزارة الصحة قبل أن ترسل الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) قطاراً آخر لنقل الركاب.

‏وأثارت الحادثة ردود فعل واسعة في المملكة، لاسيما مع تداول صور وفيديوهات الركاب وهم في الصحراء وبينهم كبار في السن وأطفال، وسط انتقادات لاذعة عبر موقع "تويتر" تحت الوسم " #تعطل_قطار_سار".

واعتذرت الشركة المشغلة للقطار عن العطل، وقالت إنها فتحت تحقيقاً لمعرفة سببه، وإنها ستعيد ثمن التذاكر للركاب أو تمنحهم تذاكر بديلة للسفر في رحلات قادمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com