بالصور.. زوجان يتفاجآن بحدث مرعب عند وضع كاميرا بجانب طفلهما
بالصور.. زوجان يتفاجآن بحدث مرعب عند وضع كاميرا بجانب طفلهمابالصور.. زوجان يتفاجآن بحدث مرعب عند وضع كاميرا بجانب طفلهما

بالصور.. زوجان يتفاجآن بحدث مرعب عند وضع كاميرا بجانب طفلهما

أصيب بريطاني وزوجته بصدمة، عندما كشفت كاميرا وضعاها لمراقبة طفلهما وهو نائم، وجود طيف طفل صغير مستلقٍ بجانب ولدهما في سريره بالطابق العلوي.

وظن دين ايفانز ولورا هيغ، أن الطيف هو دمية الدب التي يمتلكها ابنهما البالغ من العمر عامًا ونصف العام، عندما شاهداه على الكاميرا، وهما في الطابق الأسفل.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الزوجين هرعا للطابق العلوي، لكنهما لم يجدا الدمية في سرير طفلهما سيباستيان، مضيفة أنهما عاينا الكاميرا مرة أخرى وشاهدا الطيف وهو مستلقٍ بجانب ولدهما بأوضاع مختلفة.

وقالت لورا، وهي من بلدة ديفون جنوب غرب بريطانيا: "ظننت لأول وهلة أنه دمية الدب، لكني رأيت الطيف في الكاميرا بأوضاع مختلفة، وظهر طفلي وهو يلوح بيده لأحد غير مرئي في غرفته، إنه شيء غريب حقًا، لكن لا أعتقد بأن هذا الطيف كان يريد إيذاء ابني".

وأضافت: "فحصت الكاميرا عسى أن يكون بها خلل لكني وجدتها سليمة، كان الطيف هناك بجانب طفلي حتى الساعة الواحدة والنصف صباحًا، ولما صعدت لأراه اختفى فجأة".

وأشارت إلى أن سيباستيان بخير، لكنه يجلس في سريره أحيانًا ويبتسم تجاه شخص ليس له وجود في غرفته، أو يلوح بيده تجاه زاوية الغرفة وكأنه يرى أحدًا ما.

من جهته قال دين، إنه "لم يكن يؤمن بوجود الأشباح، لكنه غير رأيه بعد مشاهدته الطيف في الكاميرا"، واصفًا إياه بأنه "أكثر الأشياء الغريبة التي شهدها وضوحًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com