بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها "سروالا قصيرا" في رمضان
بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها "سروالا قصيرا" في رمضانبالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها "سروالا قصيرا" في رمضان

بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها "سروالا قصيرا" في رمضان

تداول ناشطون الأربعاء، مقطع فيديو على مواقع التواصل، يوثق اعتداء شاب تركي على فتاة في حافلة بسبب ارتدائها سروالا قصيرا بأحد أيام شهر رمضان.

وأثار الفيديو غضب المدافعين عن حقوق المرأة، كما أثار غضب كثيرين رأوا في طريقة الشاب لثني الفتاة عن ارتداء هذا اللباس في مجتمع مسلم خلال شهر رمضان، انتهاكا مرفوضا أكثر من اللباس الذي كانت الفتاة ترتديه.

ويظهر الفيديو كيف تجرأ الشاب على ضرب الفتاة الجالسة على مقعدها، وهو ما دعاها للدفاع عن نفسها، إلا أن الشاب عاد ليضرب الفتاة مجددا وسط ذهول الركاب الذين لم يتدخل أي منهم لثني الشاب عن فعلته.

وسرعان ما أقدم الشاب على الفرار من الحافلة، بعد ان استغل توقفها في إحدى المحطات ليقدم على فعلته.

وبعد اطلاع السلطات على الفيديو المثير للجدل، اعتقلت الشرطة الشاب بحسب ما أوردته "سكاي نيوز عربية" ولكنها أطلقت سراحه بعد سماعها عذره بأنه تعرض لـ "الاستفزاز" عندما رأى ما كانت ترتديه الفتاة في نهار رمضان ما تسبب بردود فعل غاضبة تسببت بإعادة اعتقال الشاب ولا توجد معلومات إن كان قد أطلق سراحه مجددا.

وعن الحادثة تقول المجني عليها الشابة سقلام "21 عاما" إنها منذ جلوسها على المقعد والشاب يردد على مسامعها توبيخا على ارتدائها مثل هذه الملابس خلال شهر رمضان.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com