عجوزان يخترقان "قلعة" جورج كلوني في "التايمز" (صور)
عجوزان يخترقان "قلعة" جورج كلوني في "التايمز" (صور)عجوزان يخترقان "قلعة" جورج كلوني في "التايمز" (صور)

عجوزان يخترقان "قلعة" جورج كلوني في "التايمز" (صور)

اخترق عجوزان منزل نجم هوليود جورج كلوني، المعروف باسم "القلعة"، حيث اصطدم قاربهما بمرفأ كلوني الواقع قبالة نادي "التايمز" لليخوت.

وتحيط بالمنزل، الذي يشبه القلعة، أسوار عالية، وأحدث كاميرات المراقبة، كما يتواجد فيه حراس على أهبة الاستعداد في كل لحظة.

ورغم كل التعزيزات، وبينما كان يرحب نجم هوليوود وزوجته أمل بتوأمهما الجديد هذا الأسبوع في منزلهما الواقع في بلدة "سونينغ" بمقاطعة "بركشاير"، وقع اصطدام على شاطئ الجزيرة الخاصة، على بعد بضعة أمتار من المنزل، حيث حاول يخت كبير أن يستدير في مكان ضيق يقع بين جزيرة كلوني وضفة النهر بقرية "أوكسفوردشاير".

ويبدو أن مرفأ كلوني يشكّل عائقا أمام مستخدمي النهر الآخرين في هذه المنطقة المزدحمة والضيقة من المياه، حيث يقع مقابل نادي التايمز لليخوت.

وانطلق صوت عال في الوقت الذي اصطدم فيه القارب بقوة بمرفأ كلوني المبني حديثا.

وكان زوجان اثنان مُسنّان أخذا هذا اليخت لعمل جولة بعد الظهر في المياه الخلفية لنهر "التايمز" على الحدود بين "بركشاير" و"أوكسفوردشاير"، وخلال قدوم اليخت بسرعة كبيرة؛ تفاجأ الأشخاص الأربعة الذين على متنه  أن اتساع منطقة المياه بين جزيرة كلوني ومراسي نادي اليخوت كانت حوالي 50 قدماً فقط، وعجز قائد اليخت عن إيقافه واصطدم بقوة في مرفأ كلوني الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com