رضاعة
رضاعةشاترستوك

أم تقتل طفلتها "خنقًا" أثناء إرضاعها

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على أم تبلغ من العمر 29 عامًا، بتهمة قتل طفلتها، خنقًا في أثناء إرضاعها.

وفي التفاصيل، تلقت شرطة "سان خوسيه" في كاليفورنيا، اتصالًا يؤكد فقدان توأمين يبلغان من العمر 8 أشهر الوعي في منزل عائلتهما.  

وفور وصول الضابط، لم يكن أحد الطفلين يتنفس، ليتم نقلهما إلى المستشفى على وجه السرعة، لكن في اليوم التالي أُعلنت وفاة أحدهما وهي الطفلة "ميلاني"، وذلك بعد مكوثها ليلة كاملة في العناية المركزة.

وفي مطلع الأسبوع الجاري، أعلنت إدراة الشرطة، القبض على الأم، سيلينا خواريز، موجهة إليها تهمة القتل العمد.

وقال بيان الشرطة، إن الأم خواريز أُدخلت إلى المستشفى بشكل طارىء عندما بدأت التحقيقات بالحادثة بهدف التملص من التهمة، وبقيت هناك حتى الـ16 من نوفمبر، وهو يوم صدور قرار القبض عليها.  

الأم سيلينا خواريز
الأم سيلينا خواريزمجلة "بيبول"
رفعت الطفلة "ميلاني" على صدري لبضع دقائق، ولاحظت أنها توقفت عن التنفس، فوضعتها على السرير، والتقطت طفلي الآخر وفعلت به الأمر نفسه.

واعترفت الأم خلال التحقيقات أنها شعرت بالاحباط في أثناء إرضاع طفلتها "ميلاني" لأنها لم تضع فمها في المكان الصحيح حول الحلمة، فدفعَتْها باتجاه صدرها ومنعتها من التنفس.

وتابعت "رفعت "ميلاني" على صدري لبضع دقائق، ولاحظت أنها توقفت عن التنفس، فوضعتها على السرير، والتقطت طفلي الآخر وفعلت به الأمر نفسه".

وأكدت التحقيقات أن الأم انتظرت نحو 20 دقيقة، قبل التوجه إلى غرفة المعيشة لطلب المساعدة من والدتها التي كانت متواجدة معها في المنزل.

وحاولت خواريز ووالدتها انعاش التوأمين، وفور وصول شقيق خواريز، سارع للاتصال بالنجدة.

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com