إميليا.. أصغر طفلة تقاضي الشرطة البريطانية (صور)

إميليا.. أصغر طفلة تقاضي الشرطة البريطانية (صور)

المصدر: لندن – إرم نيوز

أصبحت الطفلة إميليا ثومبسون أصغر فتاة في بريطانيا تقاضي الشرطة المحلية بتهمة التسبب بموت أبيها، حيث لا يتجاوز عمرها 3 أشهر.

وقال محامي الطفلة وشقيقتها ”لولا“ البالغة من العمر 5 سنوات، إن الشرطة في مدينة ”هيرفوردشير“ غرب بريطانيا متهمة بالتسبب بمقتل والد الطفلتين ثومبسون، وهو بعمر 23 سنة خلال مطاردة سيارة شرطة له قبل حوالي أسبوع من ولادة إميليا.

وأشار المحامي نيك تيرنر إلى أن إميليا وشقيقتها رفعتا قضية تعويض ضد الشرطة بتهمة التسبب بمقتل والدهما الذي كان يعمل في مصنع وكان المعيل الوحيد لهما.

وقال تيرنر لصحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية ”بالطبع ستكون إميليا أصغر فتاة في بريطانيا تقوم باتخاذ مثل هذا الإجراء القانوني“.

وأضاف ”لا أعتقد أن هناك مادة في القانون تجيز لطفلة بهذا السن اتخاذ مثل هذا الإجراء، لذلك أعتقد بأنه ينبغي أن يتم إدخال تعديلات عليه.. وعلى أية حال فإن القضية التي سأتولاها تتضمن المطالبة بتعويض من 6 أرقام لدعم مستقبل الفتاتين بما فيها التعليم وخدمات أخرى حتى سن 18 سنة“.

من جهتها، قالت والدة إميليا صوفي، مورجان التي أصيبت بصدمة بعد وفاة زوجها ”ولدت إميليا في عيد الميلاد بعد أسبوع من الحادث.. ذهبت للمستشفى بعد يومين من الحادث وطلبت من الأطباء توليدي فورًا لكنهم رفضوا“.

وقال جد إميليا: ”حفيدتاي غاليتان جدًا لذلك نسعى أن نعرف ماذا حدث لوالدهما.. كان ابني محبوبًا من الجميع ونحن الآن نريد تحقيق العدالة له“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com