قطر.. سيدة تقفز من سطح منزلها لتتخلص من كابوس زواجها – إرم نيوز‬‎

قطر.. سيدة تقفز من سطح منزلها لتتخلص من كابوس زواجها

قطر.. سيدة تقفز من سطح منزلها لتتخلص من كابوس زواجها

المصدر: الدوحة – إرم نيوز

اضطرت زوجة في قطر إلى رمي نفسها من سطح المنزل في الطابق الثاني بعد أن حجزها زوجها فيه.

وكان الزوج أغلق نوافذ ومدخل المنزل بالأقفال، ووضع كاميرات مراقبة في جميع أركانه لمنع زوجته من الخروج.

ورغم محاولات الزوجة المستمرة في التفاهم مع زوجها، واستدعائها له مرارا لحل خلافاتهما، لكنه رفض أن يستجيب لها. بحسب موقع ”بوابة الشرق“.

وفي يوم الواقعة، ادعى الزوج أنه مسافر خارج البلاد وأنه سيعود في نهاية الأسبوع، لكنه عاد في منتصفه ودخل منزله واعتدى بالضرب على زوجته، طالبا منها إرجاع هاتفه، وأنكرت معرفتها بمكانه.

وبعد خروجه من المنزل وإغلاقه الباب كالعادة، بحثت عن مخرج، فما كان منها إلا أن قفزت من سطح المنزل في الطابق الثاني وسقطت على سطح منزل الجار.

وفوجئ الجار الذي كان يجلس في بيته بصوت ارتطام قوي على سطح منزله، وسمع صوتا يستنجد به، وبعد تتبعه للصوت، فوجئ بالمرأة وقد سقطت على سطح منزله، وطلبت منه المساعدة بعد أن تعرضت لكسر في الظهر والقدم.

وعاد الزوج بعد دقائق فقط باحثا عن زوجته، إذ فوجئ بجاره يخبره بأن امرأة استنجدت به، التي تبين أنها زوجته، إذ كان الجار  سارع لمساعدتها وإسعافها وإبلاغ الشرطة.

واستمعت المحكمة إلى شهادة الجار والمجني عليها بحضور المتهم، وأحالت القضية إلى النيابة العامة بتهمة الاعتداء على جسم المجني عليها، بعد اعتدائه عليها بالضرب، وتعرضها لإصابات تسببت في عجزها عن أعمالها لمدة 25 يوماً، كما تسبب في حرمان الزوجة من حريتها وعزلها في منزلها.

وذكرت المجني عليها أنها حاولت مراراً التفاهم معه إلا أنه لم يتجاوب معها، ولم تبلغ الشرطة وقتها لأنها خافت من أن يحرمها من رؤية أبنائها. وطالبت المجني عليها بحقها القانوني، وحُجزت القضية للحكم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com