في الشارقة.. لص يتنكر بعباءة نسائية ويقتحم محل صرافة (صورة)
في الشارقة.. لص يتنكر بعباءة نسائية ويقتحم محل صرافة (صورة)في الشارقة.. لص يتنكر بعباءة نسائية ويقتحم محل صرافة (صورة)

في الشارقة.. لص يتنكر بعباءة نسائية ويقتحم محل صرافة (صورة)

أعلنت شرطة الشارقة اليوم الأحد إلقاء القبض على رجل متهم بارتكاب محاولة سطو مسلح على  محل صرافة بواسطة التنكر بزي نسائي والاعتداء على عمال المحل بواسطة عصا غليظة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المتهم وهو من إحدى الدول العربية باقتحام مكتب للصرافة والاعتداء على العمال الذين تصدوا له ومنعوه من سرقة بعض الأموال قبل أن يغادر المكان ويلوذ بالفرار.

 وكان بلاغ قد ورد إلى شرطة الشارقة من أحد العاملين بالمحل المذكور يفيد بقيام مجهول يرتدي عباءة نسائية باقتحام المحل وضرب أحد الموظفين وتهديد الآخرين دون أن يتمكن من سرقة الأموال.

وبناء عليه فقد تم تشكيل فريق أمني من إدارة التحريات والمباحث الجنائية للكشف عن هوية المذكور وملاحقته والقبض عليه.

وبالتحقيق معه فقد اعترف بقيامه باقتحام المحل ومحاولة السرقة متنكرا بعباءة نسائية ومستخدما عصا للاعتداء على موظفي المحل ، معللا ذلك بأنه يعاني من تراكم الديون.

كما اعترف المتهم بأن رجلا آخر من جنسية عربية كان برفقته وقت وقوع الجريمة ، وبعد القبض على شريكه والتحقيق معه حاول إنكار صلته بالجريمة ، إلا أنه اعترف بأنه كان برفقة المتهم وقد أقله بسيارته إلى مكان الجريمة.

وكشف العقيد إبراهيم مصبح العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة أنه تبين من خلال التحقيقات أن المتهم كان يعمل سابقا بأحد فروع محل الصرافة المذكور وقد صرف عن العمل قبل عدة أشهر حيث كان على معرفة تامة بنظام العمل بالمحل وأوقات خروج ودخول الموظفين ومواقع خزائن الأموال ، وبعد صرف المتهم من عمله فقد بقي مقيما مع شريكه الذي أقلّه إلى موقع الجريمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com