انتحار محاسب بصحيفة الغد الأردنية في ظروف غامضة.. قتل نفسه في المصلى

انتحار محاسب بصحيفة الغد الأردنية في ظروف غامضة.. قتل نفسه في المصلى

المصدر: عمان – إرم نيوز

أقدم موظف يعمل محاسبًا في صحيفة الغد الأردنية بالعاصمة عمان، اليوم الأربعاء، على الانتحار داخل مصلى الصحيفة رميا بالرصاص، في ظروف غامضة وتكتم شديد من قبل إدارة الصحيفة.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، أن الشخص كان يعاني من ظروف شخصية صعبة، حيث أقدم على إطلاق النار على نفسه، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقًا في الحادث، فيما تم نقل جثة الموظف الذي يبلغ من العمر 54 عاما إلى مستشفى البشير بعمان لعرضها على الطبيب الشرعي المختص.

من جانبها اكتفت الصحيفة بالقول، إنه وفي صباح اليوم الأربعاء، توفي أحد الزملاء الذي يعمل محاسبا بقسم المالية في صحيفة الغد وعمره 54 عاما، إثر حادث، داخل مبنى الصحيفة.

ويلفت خبراء إلى تزايد حالات الانتحار بوصفه مؤشرا على تحولات طرأت على المجتمع الأردني الذي كان من أقل الدول نسبة من حيث الأرقام المتعلقة بالانتحار، إذ لم يزد عدد الحالات المسجلة عام 1970 عن حالة واحدة.

يذكر أن العام الماضي شهد117 حالة انتحار  بمعدل حالة انتحار كل 3 أيام ما جعله أعلى معدل في تاريخ المملكة التي تشهد تحولات اقتصادية جعلت قاضي القضاة الأسبق أحمد هليل يوجه كلمة غير مسبوقة يطلب فيها العون من دول الخليج وهي الكلمة التي كلفته مغادرة منصبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com