في واقعة غريبة.. فتاة تعتدي بالضرب على والديها في دبي لهذا السبب

في واقعة غريبة.. فتاة تعتدي بالضرب على والديها في دبي لهذا السبب

المصدر: دبي – إرم نيوز

سجلت شرطة دبي واقعة غريبة من نوعها، إذ قامت فتاة بالاعتداء اللفظي والبدني على والديها، بسبب رغبتها في الحصول على جواز سفرها والانفصال عن عائلتها بعد حصولها على عمل.

وقالت الشرطة، إنها تلقت اتصالا من فتاة تؤكد فيه أن والدها رفض منحها جواز سفرها بعد حصولها على وظيفة، وبالاتصال بالأب الذي فوجئ بتصرف ابنته، طلبت الشرطة حضوره، وبعد استقباله، أكد أن ابنته تتعامل بعدوانية وطريقة غير مهذبة معه ومع والدتها على الرغم من أن العائلة متدينة ومشهود لهم بالأخلاق الحميدة، وأن الفتاة اعتدت بالضرب على الأم وكادت تضرب الأب.

وأضاف الأب، أن ابنته حرضت أخواتها الفتيات على الخروج من المنزل ومصادقة الغرباء، وعندما علم بالأمر حاول تأديبها، إلا أنها كانت دائمة الصراخ وحاولت الاعتداء على الأب بالضرب وتركت المنزل، وبدأت البحث عن وظيفة وهو الأمر الذي استنكره الأب كثيرا فأعادها إلى البيت مرة أخرى، ولكنه رفض منحها جواز سفرها؛ ما اضطرها إلى إبلاغ الشرطة.

وذكرت الشرطة أن قسم حماية الطفل والمرأة، يتواصل مع الفتاة التي لم تنكر ما قاله الأب، لافتة إلى أنها ترغب في العيش بمفردها وإيجاد مصدر دخل بعيد عن الأسرة، وتم تحديد جلسات علاج نفسي طويلة للفتاة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة