الطفل البحريني "رضا".. هكذا انتهت حياته في ذكرى ميلاده الأولى
الطفل البحريني "رضا".. هكذا انتهت حياته في ذكرى ميلاده الأولىالطفل البحريني "رضا".. هكذا انتهت حياته في ذكرى ميلاده الأولى

الطفل البحريني "رضا".. هكذا انتهت حياته في ذكرى ميلاده الأولى

توفي طفل يبلغ من العمر عاما واحدا، أمس الثلاثاء، في مجمع السلمانية الطبي في البحرين، بعد انتشار جرثومة في دمه.

وصادف يوم وفاة الطفل ويدعى رضا قمر إبراهيم، أمس، مع ذكرى يوم ميلاده الأولى، الـ 14 من فبراير/شباط.

وقال والد الطفل، بحسب موقع "الأيام نت"، إن ابنه عانى من عدم ثبات في درجة حرارته، حيث كانت ترتفع وتنخفض باستمرار، إضافة إلى قرحة في فمه وإحساس دائم بالخمول، مضيفا أنه قام بنقله إلى أحد المستشفيات الخاصة لعرضه على الطبيب.

وأضاف أن صحة ابنه تحسنت قليلا لكن سرعان ما تدهورت بعد أيام من مكوثه في مجمع السلمانية الطبي، حيث تعرض لإسهال شديد بعد نقل الدم إليه؛ ما أدى لتراجع صحته ووفاته صباح أمس.

واستغرب الوالد من مسألة تكرار الوفيات بسبب الجرثومة التي فيما يبدو أنها منتشرة بداخل قسم العناية القصوى في مجمع السلمانية الطبي وتكون حصيلتها أصحاب المناعة الضعيفة مثل الأطفال.

وتابع: بعد مراجعتنا لأحد المستشفيات الخاصة تم تحويلنا لمجمع السلمانية الطبي، وذلك بعد أن تبين للطبيب أن ابني يعاني من انخفاض في كريات الدم البيضاء.

وأضاف: ربما لم تكن الرعاية في الجناح بعد نقله جيدة إذ كان لابد من نقله وعزله عن بقية المرضى إذ لم تكن مناعته جيدة، وحالته غير مستقرة طوال فترة مكوثه في المستشفى، لكني راضٍ بقضاء الله وقدره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com