تأجيل محاكمة الكاتب الإماراتي خالد السويدي بتهمة "سب وقذف" إعلاميات إماراتيات
تأجيل محاكمة الكاتب الإماراتي خالد السويدي بتهمة "سب وقذف" إعلاميات إماراتياتتأجيل محاكمة الكاتب الإماراتي خالد السويدي بتهمة "سب وقذف" إعلاميات إماراتيات

تأجيل محاكمة الكاتب الإماراتي خالد السويدي بتهمة "سب وقذف" إعلاميات إماراتيات

تأجلت قضية الدعوى المرفوعة بحق الكاتب الإعلامي الإماراتي خالد السويدي المتهم بالسبّ والقذف عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ضد إعلاميات إماراتيات، إلى جلسة يوم 22 فبراير/‏ شباط الجاري.

وفي تفاصيل القضية، قامت مجموعة من الإعلاميات الإماراتيات يعملن في القنوات الفضائية المحلية بتقديم بلاغ إلى النيابة العامة ضد الكاتب الإعلامي خالد السويدي بعد أن انتقدهن بكتاباته.

وقالت الإعلاميات الإماراتيات إن الكاتب قام بنشر ألفاظ السب والتهكم والسخرية والقذف والازدراء عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى ضوئها أحيل للمحاكمة.

في حين قال الكاتب الإعلامي المتهم خلال الإدلاء بأقواله: "أنا كاتب اجتماعي أكتب مقالات بإحدى الصحف المحلية، أناقش فيها قضايا اجتماعية تهم المجتمع، وقد تم تقديم شكوى ضدي حول مقالتين أحدهما بعنوان (لا ذوق ولا أدب)، والمقال الثاني كانت بعنوان (إعلاميات الدلع والتصوير)، وتناقلها المغرّدون بعد نشرها على (تويتر)".

وتابع السويدي قائلا: "تطرقت في المقالتين المذكورتين بالحديث عن ضرورة مراعاة حالة الحزن التي خيمت على الجميع حيث أعلنت الدولة الحداد العام على الشهداء الأبرار".

وخالد السويدي هو كاتب إعلامي إماراتي، في صحيفة "الإمارات اليوم" منذ عام 2015، وقبلها في صحيفة البيان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com