مجهولون يحرقون طالبًا أردنيًا "حياً" في كندا ويلوذون بالفرار
مجهولون يحرقون طالبًا أردنيًا "حياً" في كندا ويلوذون بالفرارمجهولون يحرقون طالبًا أردنيًا "حياً" في كندا ويلوذون بالفرار

مجهولون يحرقون طالبًا أردنيًا "حياً" في كندا ويلوذون بالفرار

أصيب شاب أردني (26 عاما)  يدرس في كندا، اليوم الإثنين، بحروق شديدة نتيجة قيام أشخاص مجهولين بتوجيه طعنة من أداة حادة له، و من ثم إحراق مركبته التي كان يستقلها.

وفي التفاصيل، أكد عم الطالب الذي يدعى  طارق ولد علي، ويدرس الطب في مدينة انتاريو في كندا، أن ذويه تفاجؤوا بتعرض نجلهم لمحاولة قتل على يد أشخاص مجهولي الهوية، حيث أقدموا على طعنه و إضرام النار بمركبته ومحاولة إحراقه حياً ، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى، وفق ما ذكر موقع "سرايا" الأردني.

من جانبها، قالت الشرطة الكندية، إن أحد الأشخاص من شهود العيان يبلغ من العمر 38 عاماً، أول من وصل إلى مكان الحادث، ووجد شاباً بداخل المركبة التي تحترق، وقامت كوادر الدفاع المدني بإخماد النيران المشتعلة بالمركبة ونقل الشاب على الفور إلى المستشفى، والتحقيق جار بالحادثة.

وفي وقت لاحق، قالت الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين صباح الرافعي، إن مركز عمليات الوزارة يتابع عبر السفارة الأردنية في اوتوا ملابسات قضية مقتل المواطن مع السلطات الكندية المختصة.

وأوضحت الرافعي في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية، الاثنين أن الشرطة الكندية عثرت على المواطن الأردني، ميتا داخل سيارته في أحد الطرق الخارجية وعليه آثار طعن وحرق.

وأشارت إلى أن التحقيق ما زال جارياً لمعرفة ملابسات الحادث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com