منوعات

مجهولون يطلقون النار على سعودي في المنطقة الشرقية
تاريخ النشر: 18 يناير 2017 1:02 GMT
تاريخ التحديث: 18 يناير 2017 5:24 GMT

مجهولون يطلقون النار على سعودي في المنطقة الشرقية

بدأت الشرطة المحلية تحقيقاتها في الحادثة التي تضاف لعدة حوادث مماثلة تقع بين فترة وأخرى في المنطقة الشرقية، وغالباً ما تستهدف رجال الأمن.

+A -A
المصدر: قحطان العبوش– إرم نيوز

تعرض مواطن سعودي في العقد الخامس من العمر، لإطلاق نار كثيف من قبل مجهولين في بلدة القديح التابعة لمحافظة القطيف في المنطقة الشرقية بالمملكة.

وقالت قيادة شرطة المنطقة الشرقية في بيان نقلته  وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، ”عند الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء، باشرت شرطة محافظة القطيف بلاغاً عن تعرض مواطن يبلغ من العمر (54) عاماً، لإطلاق نار من شخصين ملثمين، أثناء تواجده بسيارته الخاصة بالقرب من مدرسة سلمان الفارسي ببلدة القديح“.

وأضاف البيان ”لم ينتج عنه (إطلاق النار) ولله الحمد تعرضه أو أي من المارة والمتواجدين بالموقع لأي أَذًى، باستثناء تضرر سيارته وعدد من السيارات المتوقفة بالموقع من الطلقات النارية التي بلغت اثني عشر طلقة نارية“.

وبدأت الشرطة المحلية تحقيقاتها في الحادثة التي تضاف لعدة حوادث مماثلة تقع بين فترة وأخرى في المنطقة الشرقية، وغالباً ما تستهدف رجال الأمن.

وجاءت حادثة إطلاق النار في اليوم نفسه الذي أعلنت فيه وزارة الداخلية السعودية القبض على أحد المطلوبين الأمنيين ويدعى حسين محمد علي الفرج، المتورط في عدد من الجرائم ”الإرهابية“ بمحافظة القطيف.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك