مسافر يتعدي بالضرب عمدًا على مضيف جوي بمطار حمد الدولي في قطر
مسافر يتعدي بالضرب عمدًا على مضيف جوي بمطار حمد الدولي في قطرمسافر يتعدي بالضرب عمدًا على مضيف جوي بمطار حمد الدولي في قطر

مسافر يتعدي بالضرب عمدًا على مضيف جوي بمطار حمد الدولي في قطر

أصدرت الدائرة الرابعة بمحكمة الجنايات، قراراً بحبس مسافر لمدة 3 أشهر وتغريمه 3 آلاف ريال، عما أسند إليه بتعديه على سلامة أحد أفراد الطاقم الجوي خلال سفره على متن خطوط طيران جوية.

وبدوره أنكر المتهم واقعة الاعتداء العمد، وأنه من المعلوم أنّ الاعتراف يصدر عن إرادة حرة واعية لا تشوبها شائبة من غلط أو إكراه مادياً أو معنوياً وأن يكون الاعتراف مطابقاً للحقيقة وليس مجرد أقوال.

وجاء في محاضر التحقيقات بحسب ما أوردت بوابة الشرق القطرية، شهادة أحد أفراد الطاقم الجوي، أنه أثناء تأدية الواجب الوظيفي ولدى هبوط طائرة قادمة من عاصمة آسيوية في مطار حمد الدولي، وأثناء نزول المسافرين توجه المتهم بسؤاله إلى مضيف جوي: ما اسمك؟ ولما لم يتلق إجابة قام بالصراخ وركل المجني عليه في رجله عدة مرات.

وكانت النيابة العامة قد أحالت شاباً إلى محكمة الجنايات بتهمتين هما: الاعتداء عمداً على أحد أعضاء طاقم خطوط طيران، والتهمة الثانية أنه أخلّ بالنظام العام على متن الطائرة، وطلبت النيابة العامة معاقبته تحت طائلة المادة 1 من قانون العقوبات، والمادة 105 من قانون الطيران المدني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com