نزهة بحرية نحو المجهول تقود 7 إماراتيين إلى القضاء

نزهة بحرية نحو المجهول تقود 7 إماراتيين إلى القضاء

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

اتفق 7 أصدقاء إماراتيين على القيام بنزهة بحرية بواسطة قارب يخص أحدهم، وبالفعل حددوا الوقت المناسب، وانطلقوا إلى عرض البحر من مدينة المرفأ في المنطقة الغربية  في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

والتبس الأمر على الأصدقاء خلال تجولهم فضلوا المكان، وعجزوا عن تحديد الوجهة الصحيحة، خاصة أنهم غير متمرسين في الجولات البحرية ولم يكن معهم دليل بحري يساعدهم.

وتفاجأ الأصدقاء بعد العثور عليهم من قبل الجهات المختصة بأنهم متّهمون بدخول محمية طبيعية يمنع دخولها دون تصريح، وفقاً لصحيفة ”الاتحاد“، التي أكدت أنه تم تقديم المجموعة للنيابة العامة التي وجهت إليهم تهمة دخول محمية طبيعية غير مصرح بدخولها.

وأكد الأصدقاء أمام المستشار أسامة عثمان رئيس محكمة جنح الظفرة، أنهم غير متمرسين في الجولات البحرية، وأنهم خلال تجولهم بالقارب حادوا عن المكان الصحيح، ولم يكن هناك أي معلَم أو إشارات تشير إلى أن تلك المنطقة ممنوع دخولها، كما أن المكان بعيد عن اليابسة، ولم يكن أحدهم يعرف اتجاه العودة الصحيح.

وذكروا أنهم اجتهدوا في تحديد الطريق ليجدوا أحد القوارب تطاردهم وكان القارب عادياً لا يحمل أية علامات تدل على أنها دورية أمنية بحرية، ومن الطبيعي أن يخافوا من مطاردته لهم، فقرروا الهرب منه حتى لا يصيبهم مكروه إذا كان القارب يخص أحد الأشخاص المشبوهين، على حد قولهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com