"عمود إنارة" يُهشّم جمجمة طالبة مدرسة في السعودية وينهي حياتها (صورة)
"عمود إنارة" يُهشّم جمجمة طالبة مدرسة في السعودية وينهي حياتها (صورة)"عمود إنارة" يُهشّم جمجمة طالبة مدرسة في السعودية وينهي حياتها (صورة)

"عمود إنارة" يُهشّم جمجمة طالبة مدرسة في السعودية وينهي حياتها (صورة)

انتهت حياة الطفلة، وجدان الحسناني، الطالبة في الصف الرابع في مكة المكرمة في السعودية، نهاية مأساوية بعد أن تهشمت جمجمتها إثر حادث في باص.

وقال والد الطفلة -بحسب صحيفة "سبق"- إنه "أثناء انصراف الطالبات من المدرسة ركبت ابنتي التي تدرس بالصف الرابع الباص الذي يقلها للمنزل، وأخرجت رأسها من النافذة، وأثناء قيادة الباص وفي غفلة من الجميع ارتطم رأسها بأحد أعمدة الإنارة في الشارع، محطماً جمجمتها، لتعلو صرخاتها وصرخات الطالبات في الباص بسبب تناثر دمائها، وتقوم إحدى قريباتها وتحاول الإمساك بها، وتسقط هي الأخرى وتتعرض لإصابة في رأسها، بينما "وجدان" لقيت مصرعها في الحال، وصُلي عليها بالحرم المكي، ودفنت بإحدى مقابر مكة".

والد وجدان، الذي تنازل عن التعويض، طالب الجهات المعنية بتوفير مشرفة في الباص تتابع الطالبات وتنظم جلوسهن لتجنيبهن ما حدث لابنته.

وأضاف: "السائق الذي كان يقود الحافلة لا يحمل رخصة نقل ثقيل، ورخصة القيادة لديه تخص مركبات الخصوصي؛ مما يجعله يتحمل الخطأ الذي تسبب في فقدان وجدان".

من جانبها، أوضحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أن ملف القضية ما زال قيد التحقيق، ولم يتم الانتهاء منه، مشيرة إلى أنه سيتم الإفصاح عن نتائج التحقيق، مبينة أن مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي، حضر الصلاة على الطالبة، وقدم تعازيه لوالدها في الحرم المكي الشريف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com