مصرية تتفاجأ بحمل ابنتها في الشهر الثامن من أبيها

مصرية تتفاجأ بحمل ابنتها في الشهر الثامن من أبيها

المصدر: محمد علام- إرم نيوز

أحالت النيابة العامة بمركز فارسكور بمحافظة دمياط مساء الثلاثاء رجلاً خمسينيًا لتوقيع الكشف الطبي عليه من قبل الطب الشرعي، بعد اتهام ابنته له بمعاشرتها جنسيًا، والحمل منه، وذلك بعد بلاغ مقدم من الفتاة ووالدتها ضد الأب، وإجراء التحريات الأمنية، التي تم بناء عليها اتخاذ قرار إحالته للطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

وبدأت الواقعة، حينما تقدمت الفتاة ”إ.أ.ف“ 19عامًا ببلاغ بصحبة والدتها إلى قسم الشرطة بحملها سفاحًا من والدها ”أ.ف“، 50 عامًا، وهو تاجر للمواشي. حيث ظهرت عليها تغيرات في جسمها، قامت على أثرها بالكشف عند أحد أطباء الباطنية، ليفاجئها بوجود حمل مكتمل في الشهر الثامن.

وذكرت الفتاة في المحضر رقم 62 أحوال الذي حررته، أن بداية كشف الواقعة كان بسبب شعورها بآلام شديدة أسفل البطن وشرح ذلك لوالدتها التي اصطحبتها لتوقيع الكشف الطبي عليها بمستشفى دمياط العام، لتفاجئ الأم بحمل ابنتها من أبيها، ووصول الحمل إلى الشهر الثامن.

واستكملت الفتاة أقوالها، أن والدها أجبرها على معاشرته خلال الفترة الماضية، الأمر الذي نتج عنه الحمل الحالي، في الوقت الذي نفى فيه الأب حمل ابنته منه، واصفًا البلاغ بأنه ”كيدي“ لوجود خلاف بينه وبين زوجته ”والدة الفتاة“، خلال الفترة الماضية، ومن ثم تريد الانتقام منه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة