مصري يقتل عشيقته بعد أن هددته بنشر صور حبيبته الأُولى

مصري يقتل عشيقته بعد أن هددته بنشر صور حبيبته الأُولى

المصدر: محمد علام- إرم نيوز

تخلص شاب مصري من عشيقته التي جمعته بها علاقة جنسية لفترة طويلة، بسبب حبيبته الأولى التي احتفظ لها بصور خاصة على هاتفه، بعد أن هددته بنشر هذه الصور على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، عقب حصولها عليها من هاتفه، بسبب خلاف بينهما حول استمرار علاقتهما.

ولجأ الشاب ”ص.أ“ 25 عامًا الذي يعيش في مركز صان الحجر بمحافظة الشرقية، لاستخدام ”إيشارب“ عشيقته للتخلص منها بخنقها، وسرعان ما أخذ هاتفها المحمول، ليرسل رسالة لشقيقتها يخبرها بوجود لصوص في الشقة، ثم يلقي بشريحة الهاتف في منطقة بعيدة، وباع الموبايل لأحد المحلات، في محاولة منه لإبعاد الشبهة عن نفسه.

وبدأت الواقعة بورود بلاغ من ”م.ش“ بالعثور على شقيقتها ”ر.ش“ 24 عامًا، ربة منزل، داخل شقتها جثة هامدة، دون أية آثار دماء، لينتقل رجال الأمن لمكان الواقعة، وبتفقد رسالة الهاتف بوجود لصوص، تأكد رجال الأمن من كونها حيلة من منفذ الجريمة، الذي دخل البيت دون أية معوقات، لعدم وجود أي آثار تفيد بمحاولة إلحاق الضرر بمحتويات الشقة.

وتبين من التحريات، والاستماع لأقوال الشهود، والقريبين من مسكن المجني عليها، أن منفذ الجريمة هو عشيقها، حيث تم القبض عليه بعد ساعات من جريمته، ليمثل أمام جهات التحقيق، معترفًا، حيث أكد في أقواله، وجود علاقة غير شرعية بينه وبين المجني عليها منذ فترة.

وأحيل المتهم للنيابة العامة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة القضية، فيما تم دفن الجثة، بعد توقيع الكشف الطبي عليها، لإعداد تقرير رسمي بسبب الوفاة، لتباشر النيابة تحقيقاتها في القضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com